يوم حاسم لبرشلونة في ”الميركاتو الصيفي“

يوم حاسم لبرشلونة في ”الميركاتو الصيفي“

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

تغلق ،اليوم الخميس، فترة الانتقالات الصيفية في 4 بطولات كبرى ،وهي إنجلترا وألمانيا وإيطاليا وفرنسا، فيما تستمر لغاية يوم الجمعة في إسبانيا ،وهو ما يعني يومًا حاسمًا في برشلونة ،الذي لازال يفاوض في كل الاتجاهات للتعاقد مع لاعبين جدد وبيع عدة لاعبين.

ولم تحسم إدارة برشلونة صفقة البرازيلي كوتينيو نجم ليفربول ،في ظل إصرار الفريق الإنجليزي على موقفه الرافض لبيع نجمه بسهولة، كما لازال فريق باريس سان جيرمان لم يعلن عن صفقة الفرنسي كليان مبابي ،نجم موناكو، والتي تفتح باب الخروج للأرجنتيني أنخل دي ماريا.

وحسب تقارير إعلامية في إسبانيا ،فإدارة برشلونة فتحت عدة قنوات ،في الساعات الماضية، بحثًا عن حلول للتعاقد مع لاعبين وفق عدة خطط.

ويبقى مصير صفقة البرازيلي كوتينيو في يد فريق موناكو ،الذي يرفض حاليًا بيع نجمه الدولي الفرنسي توماس ليمار للفريق الإنجليزي، ويطلب مبلغًا يتجاوز 80 مليون يورو.

ولن يتخلى ليفربول عن نجمه البرازيلي ،إن لم يجد بديلًا في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي، وهو ما يدفع برشلونة للبحث عن خطط بديلة ،حيث ذكرت تقارير صحافية أنه يتفاوض أيضًا مع الفرنسي توماس ليمار والأرجنتيني أنخل دي ماريا ،وحتى الجزائري رياض محرز.

لكن الملف الشائك في برشلونة يبقى التخلص من عدة لاعبين وأبرزهم التركي أردا توران والمغربي منير الحدادي والبرتغالي أندريه غوميز ،والثلاثي توصلوا بعروض رفضتها إدارة الفريق الكتالوني لكونها لا تلبي مطالبها المالية.

وتطلب إدارة برشلونة بمبلغ 45 مليون يورو للتخلي عن أندريه غوميز ،وهو المبلغ الذي رفض يوفنتوس دفعه لبرشلونة ،ودخل على الخط فريق وست هام يونايتد الإنجليزي.

بينما يرغب برشلونة في بيع المهاجم المغربي منير الحدادي بشكل نهائي ،وتوصل بعروض لاستعارته مع خيار الشراء النهائي ،ويبقى الدوري الإيطالي الأقرب لاستقباله ،وخصوصًا فريق تورينو.

ورفض برشلونة عرضًا من غلطة سراي التركي ،يقضي باستعارة أردا توران ،ولم يجد فريقًا يرغب في شراء عقده بشكل نهائي ،وتتجه إدارة برشلونة لإعارته لفريق إسباني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com