رغم إضاعته العديد من الأهداف.. زيدان يدافع عن كريم بنزيما

رغم إضاعته العديد من الأهداف.. زيدان يدافع عن كريم بنزيما

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

تألق ماركو أسينسيو وأنقذ ريال مدريد من الهزيمة على أرض ملعبه أمام فالنسيا في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري الإسباني، في لقاء أضاع خلاله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بضع فرص سهلة للتسجيل، كما حرمه الحارس البرازيلي نوربيتو نيتو والقائم من هدف في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

ودافع الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عن لاعبه ومواطنه، وقال: ”يجب أن يستمر في العمل، الشيء الصعب هو الحصول على الفرص، أمس لم يكن قادرًا على تسجيل هدف، ليس لدي أي توبيخ لأي لاعب، خصوصا للاعب عمل جيدا ولم يسجل، أمس لم يكن سعيدا بالتأكيد“.

وأكد زيدان أن إيسكو شعر بالإجهاد بين الشوطين لذلك قام باستبداله، وقال: ”شعر بدوار ثمّ تقيأ ولم يكن في حالة جيدة وقررنا تغييره“.

كما دافع زيدان عن الويلزي غاريث بيل، مشددا: ”يبقى لاعبا مهما في الفريق ويجب أن يستمر في العمل، عدم الحصول على هدف لا يعني شيئا وأنا لن أنتقد أيًا من اللاعبين لقد قدموا لقاء كبيرا والليغا لا زالت طويلة“.

وطالب زيدان بالاستفادة من ماركو أسينسيو لكونه ما زال شابا، وأشاد بمستواه الكبير في اللقاء وأكد أنه لم يتفاجأ بمستواه.

كما طالب إيميليو بوتراغينيو، مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، بالتوقف عن الإشادة بالنجم الشاب وتركه يلعب في راحة، موضحا: ”أسينسيو لاعب نعلق عليه في ريال مدريد آمالا كبيرة للمستقبل، لكن يجب الحذر من الإشادة المفرطة بمستواه، دعوه يتطور ويقدم كل ما لديه على أرض الملعب، فهو موهبة تمنح السعادة وما زال أمامه الكثير“.

وكان رونالدو رشح أسينسيو ضمن عدة لاعبين قادرين على الفوز بالكرة الذهبية بعد نهاية عصره وعصر غريمه التقليدي ليونيل ميسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com