”التحكيم الرياضي“ في إسبانيا ترفض طعن ريال مدريد ضد إيقاف رونالدو.. واللاعب يعلّق

”التحكيم الرياضي“ في إسبانيا ترفض طعن ريال مدريد ضد إيقاف رونالدو.. واللاعب يعلّق

المصدر: نورالدين ميفراني- إرم نيوز

رفضت محكمة التحكيم الرياضي في إسبانيا طعن ريال مدريد، وقرّرت الإبقاء على عقوبة الإيقاف لمدة 5 لقاءات بحق النجم الأول للفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وطُرد النجم البرتغالي خلال لقاء ذهاب كأس السوبر الإسباني أمام برشلونة في ”الكامب نو“ حيث قام بدفع الحكم، لتوقفه لجنة المنافسات في الاتحاد الإسباني 5 لقاءات، وأيَّدت لجنة الاستئناف القرار.

وكان ريال مدريد يأمل بتقليص العقوبة على الأقل، لكون البطاقة الصفراء الثانية التي تلقَّاها رونالدو بسبب سقوطه في مربع العمليات ظالمة، لكن المحكمة الرياضية اعتبرت أن دفع النجم البرتغالي لحكم اللقاء كان خطأ كبيرًا يستحق العقاب.

وغاب النجم البرتغالي عن لقاء الإياب أمام برشلونة، وعن لقاء ديبورتيفو لاكورنيا في بداية الدوري الإسباني، وسيغيب أيضًا عن لقاءات فالنسيا وليفانتي وريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

وردَّ النجم البرتغالي على قرار المحكمة الإسبانية، حيث نشر على صفحاته صورته وهو يحتفل بأحد أهدافه وكتب: ”قرار جديد وغير مفهوم وظالم، و لن يجعلني أسقط، وسأعود أكثر قوة كما تعودت دائمًا، وشكرًا لمساندتكم“.

وسيعود النجم البرتغالي إلى فريق ريال مدريد خلال الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، لكنه سيلعب الأربعاء أمام جماهيره في لقاء ودي أمام فيورنتينا برسم كأس سانتياغو بيرنابيو.

ويعود آخر لقاء لرونالدو أمام جماهير ريال مدريد ليوم 14 أيار/مايو الماضي أمام إشبيلية في لقاء بالجولة الـ 37 من الدوري الإسباني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com