نيمار يهاجم إدارة برشلونة: إنهم أشخاص لا يستحقون التواجد هناك (فيديو)

نيمار يهاجم إدارة برشلونة: إنهم أشخاص لا يستحقون التواجد هناك (فيديو)

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

تألق النجم البرازيلي نيمار داسيلفا في أول ظهور له أمام جماهير فريقه الجديد باريس سان جيرمان في ملعب “حديقة الأمراء” وسجل هدفين قاد بهما فريقه للفوز على تولوز 6-2.

ولم ينس النجم البرازيلي برشلونة، حيث أجهش بالبكاء خلال دقيقة صمت ترحما على ضحايا العملية الإرهابية التي هزت المدينة، لكنه في نفس الوقت هاجم إدارة فريقها.

وقال نيمار بعد الفوز على تولوز: “أنا حزين جدًا من إدارة برشلونة، إنهم أشخاص لا يستحقون التواجد هناك، برشلونة يستحق أفضل”.

وأضاف النجم البرازيلي: “عشت 4 مواسم سعيدة هناك، وغادرت سعيدًا، الفريق يستحق أكثر، لدي عدد كبير من الأصدقاء وحزين لحزنهم، وأتمنى أن تتمكن برشلونة من العودة للمنافسة بقوة”.

وانتقل للحديث عن المباراة: “هنا أشعر بالفعل في المنزل، يضم الفريق لاعبين برازيليين مثل داني ألفيس وماركينيوس وهذا يسهل اندماجي”.

وأتم: “أحببت أجواء ملعب حديقة الأمراء، حتى اللحظة الأخيرة خلقت الجماهير الكثير من الضوضاء”.

وحدثت مشاكل بين إدارة برشلونة والنجم البرازيلي ووالده، بعدما قرر مغادرة الفريق ودفع باريس سان جيرمان مبلغ 222 مليون يورو الشرط الجزائي في عقده، لكن إدارة الفريق الإسباني تراجعت عن دفع مبالغ تخص تجديد عقده الأخير رفقة الفريق.

ورفع سان جيرمان رصيده إلى 9 نقاط من ثلاث مباريات متساوياً مع موناكو حامل اللقب وسانت إتيان، لكنه يتفوق على الأخيرين بفارق الأهداف.

وكان نيمار افتتح رصيده التهديفي في مرمى غانغان الأسبوع الماضي، وأدرك التعادل 1-1 لسان جيرمان في مباراة أمس بكرة مرتدة من الحارس البان لافون (31) بعد أن افتتح الإيفواري ماكس ألن غرادل التسجيل لتولوز (18).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع