فيكتور فالديز يعتزل كرة القدم ويتحوّل لمنتج تلفزيوني

فيكتور فالديز يعتزل كرة القدم ويتحوّل لمنتج تلفزيوني

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

ذكرت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الكتالونية أن الحارس السابق لبرشلونة فيكتور فالديز قرر اعتزال كرة القدم نهائيًا والتحول إلى منتج تلفزيوني لأحد البرامج التي تهتم بتنظيم لقاءات مع لاعبي كرة القدم.

وتلقَّى فيكتور فالديز البالغ من العمر 35 عامًا عدة عروض هذا الصيف من أندية: ريال بتيس، وديبورتيفو لاكورنيا، ولاس بالماس في إسبانيا، وسبورتينغ لشبونة في البرتغال، لكنه لم يوقّع لأي فريق لحدّ الآن.

ولعب ”فالديز“ لأندية: برشلونة، ومانشستر يونايتد، وستاندر لييج البلجيكي، وميدلسبرة الإنجليزي، ولكن مسيرته الأفضل كانت في برشلونة، حيث شكل جزءًا من الجيل الذهبي الذي هيمن على كرة القدم الإسبانية والعالمية في عهد المدرب السابق بيب غوارديولا.

وبحسب الصحيفة فإن الحارس الدولي السابق رفض العروض ليتحول لمنتج برنامج ”Crazy4fun“ مع صديقين يملكان مكاتب في مدينة أبوظبي الإماراتية ولندن وبرشلونة.

وفاز ”فالديز“ مع برشلونة بـ 6 ألقاب في الدوري الإسباني، و3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، و6 في كأس السوبر الإسباني، و3 في كأس إسبانيا، و3 في كأس العالم للأندية، كما كان ضمن تشكيلة إسبانيا حينما فازت بلقب أمم أوروبا 2012 وكأس العالم 2010.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com