جماهير ريال مدريد ترفع المناديل البيضاء احتجاجًا على إيقاف رونالدو (فيديو)

جماهير ريال مدريد ترفع المناديل البيضاء احتجاجًا على إيقاف رونالدو (فيديو)

المصدر: د ب ا

أعلنت جماهير فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم عن احتجاجها على العقوبة المفروضة على نجم الفريق، كريستيانو رونالدو، بعد طرده في مباراة الذهاب بكأس السوبر الإسباني أمام برشلونة.

ورفع أنصار الريال المناديل البيضاء في مدرجات استاد ”سانتياغو برنابيو“ في العاصمة الإسبانية مدريد في الدقيقة السابعة من مباراة الإياب، احتجاجًا على إيقاف رونالدو 5 مباريات بعد طرده في مباراة الذهاب.

واختار المشجعون الدقيقة السابعة في إشارة لرقم القميص الذي يرتديه رونالدو.

كما أطلقت الجماهير صافرات الاستهجان ضد الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، احتجاجًا على سقوطه قبل أيام في منطقة جزاء الريال خلال مباراة الذهاب ليمنح برشلونة ضربة جزاء جاء منها الهدف الوحيد للفريق الكتالوني في المباراة التي انتهت بفوز الريال 3 / 1 يوم الأحد الماضي.

ورفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم في وقت سابق، أمس الأربعاء، الاستئناف المقدم من ريال مدريد ضد إيقاف رونالدو ليتأكد غياب اللاعب البرتغالي عن لقاء الإياب.

وكان الاتحاد الإسباني فرض عقوبة الإيقاف 5 مباريات على رونالدو، بعدما نال بطاقة حمراء في مباراة الذهاب، إضافة إلى دفعه حكم المباراة اعتراضًا على الطرد.

وحصل رونالدو على الإنذار الأول في الدقيقة 81 إثر خلعه قميصه احتفالًا بتسجيل الهدف الثاني للريال في شباك برشلونة، ثم حصل على الإنذار الثاني والطرد بداعي أنه تحايل للسقوط داخل منطقة الجزاء من أجل الحصول على ضربة جزاء، ووجه النجم البرتغالي دفعة خفيفة للحكم اعتراضًا على القرار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com