بواتينغ يتحجج بعائلته في فسخ التعاقد مع لاس بالماس الإسباني

بواتينغ يتحجج بعائلته في فسخ التعاقد مع لاس بالماس الإسباني

المصدر: د -ب-أ

في مفاجأة كبيرة توصل المهاجم الألماني، كيفين برنس بواتينغ، اليوم الأربعاء، لاتفاق مع نادي لاس بالماس الإسباني على فسخ التعاقد بينهما، مؤكدًا أن أهم شيء في حياته هو عائلته.

وتشير التوقعات إلى اقتراب بواتينغ من الانضمام لنادي إنتراخت فرانكفورت الألماني في غضون الساعات القليلة المقبلة.

وقال اللاعب في مؤتمر صحفي عقده اليوم: ”إنه يوم عصيب للغاية بالنسبة لي. لا أريد الاستمرار في اللعب هنا. إنه قراري وأتحمل مسؤوليته“.

وأوضح بلهجة تكسوها المشاعر: ”أفتقد عائلتي. لم ينتابني هذا الشعور القوي من قبل. عدم التواجد مع طفلك أكر صعب للغاية. الأب بدون ابنه أمر عصيب“.

وأوضح ميجيل آنخل راميريز، رئيس نادي لاس بالماس، والذي جلس بجوار بواتينغ في المؤتمر: ”أراد برنس أن تلحق به عائلته ولكن هذا لم يكن ممكنًا. سيلعب لفريق يتواجد بالقرب من مقر إقامة عائلته“.

واختتم اللاعب تصريحاته قائلًا: ”لاس بالماس منحني الكثير، وليس كرة القدم فحسب. منحني الشعور بالعائلة“.

وكان نادي لاس بالماس فاجأ الجميع من خلال بيان مقتضب كشف فيه عن الاتفاق على فسخ العقد.

وأوضح النادي في بيانه: ”أسباب شخصية قوية كانت السبب وراء هذا الرحيل غير المتوقع“.

وأضاف النادي الإسباني في بيانه: ”لاس بالماس تفهم الموقف الشخصي للاعب، لأن النادي يعتبر جميع لاعبيه أشخاصًا قبل أن يكونوا لاعبين محترفين“.

وتوجه لاس بالماس بالشكر لبواتينغ وأعرب عن امتنانه للاحترافية التي أظهرها خلال الموسم، الذي ارتدى خلاله قميص النادي، الذي ذكر في البيان أن اللاعب الألماني آثر الانضمام لصفوفه في الوقت الذي حصل فيه على عروض مالية أكبر من أندية أوروبية أخرى.

يذكر أن بواتينغ ”30 عامًا“ مدد تعاقده مع لاس بالماس في 17 أيار/مايو 2017 لثلاثة مواسم إضافية، مما يضفي المزيد من الغرابة على قراره بفسخ العقد.

واختتم لاس بالماس بيانه قائلًا: ”الموقف الشخصي للاعب أفضى إلى رحيله. بواتينغ سيستكمل مسيرته في مكان آخر يسمح له بالتواجد بالقرب من عائلته“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com