لاعبو ريال مدريد يتراهنون على إقامة “ممر شرفي” لهم أمام برشلونة

لاعبو ريال مدريد يتراهنون على إقامة “ممر شرفي” لهم أمام برشلونة

راهن لاعبو ريال مدريد بعضهم البعض بشأن ما إذا كان سيقيم لاعبو برشلونة ممرا شرفيا لهم قبل خوض ذهاب السوبر المحلي في كامب نو، مساء اليوم الأحد.

ويستضيف برشلونة، بطل الكأس، منافسه المحلي ريال مدريد، بطل الدوري، في ذهاب السوبر الإسباني وجرت العادة في مثل هذه المباريات أن يقيم لاعبو بطل الكأس ممرا شرفيا يدخل من خلاله أبطال الدوري، بينما يصطف أصحاب الأرض على الجانبين ويصفقون لهم.

ودار هذا السؤال في كواليس معسكر ريال مدريد وكذلك في الحانات والشوارع قبل الكلاسيكو الثاني هذا الموسم والأول رسميا بعد المباراة الودية التي حسمها برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ميامي الشهر الماضي.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن النقاش نفسه تكرر داخل غرفة خلع الملابس في النادي الملكي إذ انقسم اللاعبون بين مؤيد لإقامة لاعبي برشلونة لهذا الممر الشرفي، بينما يرى آخرون أن الكلاسيكو ليست المباراة المناسبة لحدوث ذلك.

لكن الرأي الأقوى كان لصالح إقامة لاعبي النادي الكتالوني ممرا شرفيا للاعبي ريال مدريد وذلك بنسبة تراوحت بين 40٪ و60٪.

وبطبيعة الحال هذا الأمر كان بعيدا عن الحدث الأبرز وهو الكلاسيكو ورغبة لاعبي ريال مدريد في الفوز في كامب نو لقطع خطوة نحو لقب جديد.

ونجح ريال مدريد في الفوز بلقب السوبر الأوروبي بالانتصار على مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف في مقدونيا، يوم الثلاثاء الماضي، ويسعى الفريق لاقتناص ثاني ألقاب الموسم سواء أقام لاعبو برشلونة ممرا شرفيا لهم أم لا.