برشلونة في طريقه لحسم صفقة البرازيلي باولينيو

برشلونة في طريقه لحسم صفقة البرازيلي باولينيو

ذكرت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، أن فريق برشلونة حسم بشكل نهائي صفقة البرازيلي باولينيو، متوسط ميدان فريق غوانجزو الصيني، مقابل دفع 40 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

وأكدت تقارير إعلامية إسبانية الخبر، حيث نشرت صحيفة “ديبورتيفو إلموندو” تصريحًا للاعب، أكد من خلاله سعادته باللعب لبرشلونة ويرغب في العودة لأوروبا في أسرع وقت.

وكان الفريق الصيني رفض عدة عروض من برشلونة للتخلي عن نجم وسطه الدولي البرازيلي، وأصر على الحصول على مبلغ الشرط الجزائي البالغ 40 مليون يورو.

وقد يدفع التعاقد مع الدولي البرازيلي برشلونة للتخلي عن أحد لاعبي وسط الميدان، لكونه يلعب في نفس مركز البرتغالي أندريه غوميز والكرواتي إيفان راكتيتش.

يذكر أن باولينيو، البالغ 28عامًا، انضم إلى النادي الصيني في صيف 2015 قادمًا من توتنهام مقابل 14 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى يونيو 2020.

كوتينيو

بينما أكد الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، أن مصير الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو بيد إدارة الفريق، وهي التي تملك القرار بشأن بيعه أو بقائه الموسم المقبل، رغم كونه أصر على أنه لم يتلقَ أي رغبة من اللاعب لرحيله الصيف الحالي.

وأعلن بروسيا دورتموند عن إيقاف نجمه الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي حتى الإثنين المقبل، وأكد الهولندي بيتر بوس، مدرب الفريق، أن اجتماعًا الليلة سيحسم مصير النجم الشاب وأن الفريق سيعلن الأحد عن موقفه النهائي من اللاعب.

كما أكد المدرب الهولندي أنه سيتحدث بشكل شخصي مع اللاعب لمعرفة قراره النهائي في البقاء أو الرحيل.

ويتفاوض برشلونة مع الطرفين لكي يضم أحدهما لتعويض رحيل البرازيلي نيمار نحو باريس سان جيرمان، وقدّم للفريقين عرضين بلغا 100 مليون يورو لكل واحد منهما لكنه واجه الرفض في الحالتين.

ويبقى الفرنسي عثمان ديمبيلي الأقرب للرحيل تجاه برشلونة، لكونه عبّر عن رغبته في الرحيل وتمرد على ناديه، وهو ما يجعل إدارة بروسيا دورتموند تفكر في التخلص منه وبيعه للفريق الإسباني حفاظًا على وحدة الفريق.