دييغو كوستا يرفع دعوى قضائية ضد تشيلسي

دييغو كوستا يرفع دعوى قضائية ضد تشيلسي

يتجه المهاجم دييغو كوستا لرفع دعوى قضائية ضد ناديه تشيلسي ،بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، من أجل السماح له بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية.

وهدد ريكاردو كاردوزو الممثل القانوني للمهاجم البرازيلي الأصل تشيلسي برفع دعوى تتعلق بمعاملة النادي مع كوستا ورفضه عرضًا من أتلتيكو مدريد يسمح للاعب بالعودة للنادي الإسباني.

واتهم كوستا، الذي لم يتدرب مع فريقه قبل بداية الموسم ومازال يقضي إجازة في البرازيل، مدربه كونتي بإبلاغه بأنه لم يعد له مكان في الفريق عبر رسالة نصية على هاتفه الجوال خلال الصيف الحالي.

لكن رغم ذلك أكد كونتي وإدارة تشيلسي أن المهاجم الإسباني الجنسية كان يدرك رحيله عن النادي منذ فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

وقد أصر المدرب الإيطالي على أن كوستا ووكيل أعماله البرتغالي خورخي مينديس قررا أن اللاعب سيرحل عن النادي خلال الصيف الحالي.

وقال كونتي خلال مؤتمر صحافي قبل مواجهة بيرنلي في أولى مواجهات تشيلسي بالبريميرليغ إنه لا توجد “أنباء” عن كوستا المتوقع رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية.

وسبق للمدرب الإيطالي أن شرح موقف كوستا الشهر الماضي قائلًا: “في يناير كان موقف كوستا واضحًا بالنسبة للنادي وله ولوكيل أعماله. لا أودّ الحديث عن لاعبين لن يبقوا معنا. بالنسبة لي الأمر انتهى”.

وسجل كوستا 20 هدفًا في 35 مباراة ،ساهمت في فوز تشيلسي بلقب الدوري الموسم الماضي ،لكنه غاب عن الفريق منذ نهاية الموسم.