لاس بالماس يؤكد توصله لاتفاق مع أتلتيكو مدريد بشأن فيتولو

لاس بالماس يؤكد توصله لاتفاق مع أتلتيكو مدريد بشأن فيتولو

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

أكد توني كروز، المدير الرياضي لفريق لاس بالماس، وجود اتفاق بين أتلتيكو مدريد وفريقه بشأن متوسط ميدان إشبيلية الدولي الإسباني فيتولو، والذي سيلعب في لاس مجانًا كمحطة قبل الرحيل نحو العاصمة مدريد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان اللاعب الدولي، البالغ من العمر 27 عامًا، اتفق مع أتلتيكو مدريد للانتقال لصفوفه، لكن قرار محكمة التحكيم الرياضي والقاضي بمنع الفريق المدريدي من التعاقدات جعل الصفقة في طريقها للفشل لكون اللاعب يرغب في اللعب بشكل مستمر في موسم ينتهي بكأس العالم في روسيا ويسعى لضمان مكان في تشكيلة المنتخب الإسباني.

واضطر أتلتيكو مدريد للبحث عن طرق للتحايل على قرار المنع ومنها شراء بطاقة اللاعب ومنحها لفريق آخر قبل استعادتها في الشتاء المقبل، وهو القرار الذي قد يهدده بعقوبات في حال فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم تحقيقًا في الموضوع.

وحسب المدير الرياضي لفريق لاس بالماس فرئيس الفريق كان في مدريد واتفق على تفاصيل الصفقة مع أتلتيكو مدريد المطالب بدفع 40 مليون يورو لإشبيلية، مبلغ الشرط الجزائي، لكن فيتولو سيوقع للاس بالماس عقدًا لمدة نصف موسم قبل أن ينتقل لأتلتيكو مدريد في كانون الثاني/يناير المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com