ميسي يدخل القفص الذهبي في حفل زفاف أسطوري (فيديو وصور)

ميسي يدخل القفص الذهبي في حفل زفاف أسطوري (فيديو وصور)

المصدر: إرم نيوز

دخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، القفص الذهبي رسميًا، مساء أمس الجمعة، بعدما احتفل نجم برشلونة بزفافه من صديقة طفولته وأمّ طفليه أنطونيلا روكوتسو، في مدينة روزاريو الأرجنتينية.

وبفستان أبيض رائع تألقت العروس، ومشت إلى جانب عريسها الذي أهداها قبلة خاطفة أمام جمع من الصحافيين والمحبين.

وحضر لاعبو نادي برشلونة القدامى حفل زفاف ”البرغوث“، البالغ من العمر 30 عامًا، حيث تواجد كل من: كارلوس ‏بويول، وسيسك فابريغاس، وتشافي هيرنانديز، وسيرجيو أغويرو، وصمويل إيتو، برفقة زوجاتهم.

يذكر أن الحفل الذي أقيم في الفندق التابع لمجمّع Rosario City Center السياحي، والذي حجزه العروسان منذ 3 أيام، لم تعرف تكاليفه، إلا أنه لا حاجة لتوقعها.

كما أن العروسين طلبا مسبقاً من المدعوين تقديم التبرعات لمؤسسة ”ميسي الخيرية“، التي تسهم بتأمين التعليم والرعاية الصحية للأطفال، عوضاً عن الهدايا المادية.

وقصة حب ميسي وروكوتسو، التي تصغره بسنتين، تعود إلى الصغر، فالفتاة هي ابنة عم لوكاس سكاليا، أحد أفضل أصدقاء ”البرغوث“ منذ الطفولة، وكان زميلاً له أيضًا في ناشئي فريق نيويلز أولد بويز، وارتبط بها ميسي عاطفيًا وعمره 9 سنوات فقط، وكان يقول لها في خطاباته الورقية ”يومًا ما ستكونين رفيقتي“.

واستمرت العلاقة بينهما بعدما انتقل صاحب الكرة الذهبية 5 مرات للعيش في إسبانيا العام 2000، لكن الأمر ظل مستترًا، قبل أن يكشف اللاعب نفسه في مقابلة صحفية العام 2009 مع إحدى القنوات التلفزيونية ”الكاتالونية“ عن أن لديه ”رفيقة عاطفية“ في الأرجنتين، وبعدها بأشهر قليلة، انتقلت روكوتسو للعيش إلى جانبه في إسبانيا.

وأثمرت العلاقة العاطفية بين ميسي وروكوتسو عن إنجاب ابنهما الأول، تياغو، في 2 نوفمبر/تشرين الثاني 2012 ثم ماتيو، المولود في 11 سبتمبر/أيلول 2015.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com