ميسي وأنتونيلا يتوجان قصة حب امتدت أكثر من 20 عاما

ميسي وأنتونيلا يتوجان قصة حب امتدت أكثر من 20 عاما

المصدر: د ب أ

في 2009، حضر نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي كرنفالًا في مدينة سيتجيس، الواقعة في ضواحي برشلونة، وبرفقته فتاة شابة أثارت تساؤلات كثيرين في ظهورها الأول مع نجم برشلونة الإسباني.

وفي اليوم التالي، قدّم ميسي هذه الفتاة إلى الصحافة الإسبانية على أنها صديقته.

وكانت هذه الفتاة هي أنتونيلا روكوزو، التي سترتبط غدًا الجمعة رسميًا بنجم الكرة الأرجنتينية في حفل زفاف يقام بمدينة روساريو الأرجنتينية مسقط رأسيهما.

وقال ميسي، في مقابلة بعدها بأسابيع مع ليوناردو فاكيو مؤلف كتاب ”ميسي، الفتى المتأخر دائمًا“: ”نعرف بعضنا منذ أن كنا في مرحلة الطفولة، إنها ابنة عم أقرب أصدقائي“ في إشارة إلى لوكاس سكاليا صديق ميسي منذ الطفولة وزميله في المدرسة كما لعبا سويًا في فريق الأشبال بنادي ”نيويلز أولد بويز“ الأرجنتيني.

وقال ميسي إنه قضى وقتًا طويلًا في منزل سكاليا وإنه كان يقضي الليل به في عدد من الأيام كل أسبوع“.

وفي هذ المنزل بمدينة روساريو، التقى ميسي، الذي كان في التاسعة من عمره وقتها، مع أنتونيلا التي تصغره بعام واحد لتبدأ العلاقة بينهما منذ الطفولة.

وتنتمي أنتونيلا، التي يدعى والدها خوسيه ووالدتها باتريسيا، لعائلة ثرية مكافحة بدأت تكوين ثروتها من خلال متجر صغير للمواد الغذائية حتى أصبحت هذه العائلة تمتلك حاليًا سلسلة متاجر شهيرة وكبيرة في روساريو تدعى ”أونيكو“.

وأنتونيلا هي الابنة الثانية من بين 3 بنات لخوسيه وباتريسيا حيث تعمل شقيقتها الكبرى باولا محامية وشقيقتها الصغرى كارلا طبيبة.

وخلال فترة صباها، مارست أنتونيلا العديد من الرياضات منها الجمباز، وبعد الانتهاء من دراستها المدرسية، بدأت أنتونيلا دراستها الجامعية في مجال طب الأسنان ثم انتقلت إلى مجال التواصل الاجتماعي.

وفي 2000، ترك ميسي مدينة روساريو برفقة بعض أفراد عائلته وانتقل إلى مدينة برشلونة.

ورغم هذا، أكد ميسي وأنتونيلا بعدها بـ 7 أعوام أن علاقتهما لا تزال قائمة رغم المسافة الهائلة التي تفصل بينهما.

وفي 2010، وبعد خروج المنتخب الأرجنتيني بقيادة ميسي من دور الـ 8 في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، سافرت أنتونيلا إلى برشلونة لتقيم مع ميسي بشكل دائم كما أثمرت علاقتهما بطفلين تياغو في 2012 وماتيو في 2015.

وبعد 8 سنوات من ظهورهما سويًا للمرة الأولى في مكان عام، سيرتبط ميسي رسميًا بمعشوقته أنتونيلا خلال حفل الزفاف المقرر غدًا.

ورغم أن أنتونيلا تبدو كتابًا مفتوحًا للجميع حيث يعرف الجميع عنها كل شيء، من النادر أن تدلي أنتونيلا بأي تصريح خاصة، وأنها اعتادت على عدم الخروج من منزلها إلا برفقة ميسي وطفليهما.

والآن، وبعد أكثر من 20 عامًا على لقائهما في منزل سكاليا، سيرتبط ميسي وأنتونيلا رسميا غدًا في حفل يقام بمنتجع قريب من منزل سكاليا في مدينة روساريو.

من جهة أخرى، أثار علم إقليم كتالونيا الإسباني انتباهًا كبيرًا، مع وضعه إلى جوار العلم الأرجنتيني في مدخل الفندق، الذي يقيم فيه نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي بمدينة روساريو الأرجنتينية استعدادًا لزفافه المرتقب غدًا الجمعة.

وأثار العلم الانتباه نظرًا لأنه ليس من المعتاد وضع أعلام للمناطق أمام الفندق، ولكن البعض فسّر وضع علم كتالونيا بأن ميسي وجه الدعوة إلى جميع لاعبي فريق برشلونة لحضور حفل زفافه على صديقته أنتونيلا روكوزو.

وتمثل مدينة برشلونة عاصمة لإقليم كتالونيا الإسباني الذي يسعى للاستقلال عن إسبانيا.

وعلى الرغم من هذا، يرفض ميسي، الذي قضى مسيرته الكروية كاملة في نادي برشلونة منذ أن انتقل إليه من الأرجنتين، أن يتحدث باللهجة الكتالونية.

وفي
ما يلي نسلط الضوء على بعض التفاصيل الخاصة بحفل زفاف اللاعب الأسطوري:

-الضيوف: سيحضر الحفل 260 شخصًا من بينهم لاعبو برشلونة الإسباني بالكامل ما عدا اللاعب الإسباني ىندريس إنييستا، الذي رُزق مؤخرًا بطفل، كما سيتواجد أيضًا لاعبو النادي الكتالوني القدامى مثل رونالدينيو وديكو وسيسك فابريغاس وتشافي هيرنانديز، بالإضافة إلى 3 لاعبين على الأقل من المنتخب الأرجنتيني، وهم سيرخيو أغويرو وإزيكيل لافيتزي وأنخيل دي ماريا.

ولن يشهد الحفل حضور شخصيات بارزة على المستوى الدولي عدا المطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا، زوجة اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه.

وسيكون الغائب الأبرز عن هذا الحفل هو اللاعب الأرجنتيني السابق دييغو مارادونا، الذي قرر ميسي عدم دعوته.

-الحفل: اختار الزوجان فندق ”بولمان“ بمجمع ”سيتي سنتر“ بمدينة روساريو الأرجنتينية مقرًا لاستضافة حفل زفافهما.

ويقع الفندق في المنطقة الجنوبية لمدينة روساريو التي تبعد 300 كيلومترًا شمالي العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وسيقام الحفل في إطار من الخصوصية الشديدة، حيث أن الصحفيين الـ 150 المسموح لهم بتغطية هذه المناسبة لن يكن بمقدورهم الدخول إلى القاعات التي سيتواجد بها الضيوف.

وأصبح الفندق المذكور محجوزًا بالكامل خلال هذه الأيام لصالح ميسي وصديقته وعائلاتيهما والضيوف المقرر حضورهم لحفل الزفاف، الذين سيحظون بخدمات خاصة تتمثل في وجود مصففو شعر وجليسات أطفال.

وبعد انتهاء إجراءات الزواج سينتقل الزوجان وضيوفهما إلى القاعة الرئيسية من أجل الاحتفال.

-رداء العروس: اختارت روكوزو مصممة الأزياء الإسبانية روسا كلارا لكي تصمم لها رداء العرس.

وأعدت المصممة الإسبانية، المتخصصة في تصميم حلة حفلات الزفاف والتي تعتمد في مشغولاتها على الكثير من الحياكة والأنسجة الحريرية، رداءين مختلفين، أحدهما من أجل مراسم الزواج والآخر من أجل الحفل.

ومن جانبه، لم يكشف ميسي عن شكل الحلة التي سيظهر بها، إلا أنه عادة يفضل الملابس التي تحمل العلامة التجارية الإيطالية ”دولتشي أند جابانا“.

-قائمة المأكولات: تنقسم قائمة الطعام الخاصة بالحفل إلى 3 أقسام:

1- المقبلات التي ستتكون من اللحوم الباردة والجبن والسلطات والمخللات ولحم الخنزير.

2- الأطعمة الساخنة التي ستضم المعجنات والخضروات والمخبوزات المحشوة باللحوم والسمك، بالإضافة إلى أطباق اللحوم الأرجنتينية.

3- مأكولات صينية (سوشي).

-هدايا الحفل: أكد العديد من المدعوين لحضور الحفل، أن ميسي وصديقته طالبا بعدم إرسال هدايا لهما، مقابل أن يقدم الضيوف مساهمة مالية للمؤسسة الخيرية التي تحمل اسم اللاعب.

-تأمين الحفل: يعتبر تأمين الحفل من أهم عناصر إنجاح هذا الحدث المهم، والأمر يتعلق هنا بتأمين مكان الحفل والمدعوين على حد السواء.

ومن المقرر أن يشترك مجلس مدينة روساريو مع السلطات في إقليم سانتا في الذي تتبعه المدينة في تأمين الحفل بالإضافة إلى شركة أمن إسرائيلية تعاقدت معها عائلة ميسي من أجل هذا الغرض.

وكان أحد المسؤولين في مجلس مدينة روساريو قد أكد أن تأمين الحفل والحفاظ على خصوصيته هو أهم ما يشغل عائلة اللاعب الأرجنتيني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com