بسبب رونالدو.. ريال مدريد يجمّد كافة انتقالاته

بسبب رونالدو.. ريال مدريد يجمّد كافة انتقالاته

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

كشفت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، أن ريال مدريد بطل الليغا وأوروبا، جمّد كل مفاوضاته مع لاعبيه الراحلين أو التعاقد مع لاعبين جدد لحين معرفة مصير هدافه كريستيانو رونالدو، الذي طلب الرحيل عن النادي.

ونشرت الصحيفة المقربة من النادي الملكي تقريرًا، اليوم الخميس، قالت فيه إنه منذ قرار رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد على خلفية اتهامه بالتهرب من الضرائب وانتشرت شائعات بشأن خطوته المقبلة سواء الانتقال إلى مانشستر يونايتد أو باريس سان جيرمان أو الصين.

ورفع مدعون إسبان دعوى قضائية ضد اللاعب واتهموه بالاحتيال على سلطات الضرائب في 14.7 مليون يورو (16.39 مليون دولار) عن طريق إخفاء دخله من بيع حقوق صورته بين 2011 و2014 ونفى رونالدو ارتكاب أي مخالفات.

إلا أن رونالدو الذي انتهت مشاركته مع منتخب البرتغال في كأس القارات بالخسارة أمام تشيلي في قبل نهائي البطولة يوم الأربعاء لم يتكلم قط علانية في الموضوع أو يتحدث إلى ريال مدريد.

وبعد الخسارة أمام تشيلي كتب رونالدو في حسابه على فيسبوك  ”سعيد للغاية بأنني سأتمكن أخيرا من الوجود مع طفلي للمرة الأولى“.

وكشف مصدر مقرب من النادي قوله ”لا نعرف حقيقة نوايا رونالدو، نعتمد عليه كثيرا لكن يجب علينا معرفة رغبته وماذا يريد في مستقبله حتى نستقر على خططنا للموسم المقبل“.

ونتيجة لعدم تحديد مصير رونالدو بعد قرر النادي الملكي تجميد جميع المفاوضات بشأن لاعبيه سواء الراحلين أو القادمين لحين الاستقرار على القرار المتعلق بهداف الفريق.

ومن أبرز المفاوضات الدائرة حاليا انتقال ألفارو موراتا إلى مانشستر يونايتد وجيمس رودريغيز إلى يونايتد أيضا أو باريس سان جيرمان أو ميلان.

وذكرت وسائل اعلام أن التوأمين ولدا من أم بديلة. ورونالدو أيضا أب لطفل هو كريستيانو رونالدو جونيرو الذي ولد في 2010، ولم يكشف عن هوية والدته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com