رياضة

تاتا مارتينيو يخلف سابيلا في تدريب الأرجنتين بعد المونديال
تاريخ النشر: 15 مارس 2014 15:29 GMT
تاريخ التحديث: 15 مارس 2014 15:30 GMT

تاتا مارتينيو يخلف سابيلا في تدريب الأرجنتين بعد المونديال

صحيفة "سبور" تعتبر تراجع أداء فريق برشلونة، والانتقادات، التي يتعرض لها ربما تدفع مدربه إلى مغادرة الفريق الإسباني، والعودة إلى بلاده.

+A -A
المصدر: إرم- (خاص) من نور الدين ميفراني

ذكرت صحيفة ”سبور“ الكتلانية أن الأرجنتيني تاتا مارتينيو، المدرب الحالي لفريق برشلونة في طريقه لخلافة مواطنه اليخاندرو سابيلا على رأس الإدارة التقنية للمنتخب الأرجنتيني بعد نهاية المونديال البرازيلي.

وقالت الصحيفة إن رئيس الإتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، خوليو جروندونا، يسعى إلى التعاقد مع تاتا مارتينيو لقيادة منتخب ”التانغو“ في ظل صعوبة التعاقد مع ديغو سيموني مدرب أتليتيكو مدريد، الذي من المقرر أن يستمر مع فريقه، وإذا ما غادره، فإنه سيدرب فريقا أوروبا كبيرا.

وذكرت الصحيفة أن تاتا مارتينيو سيقبل عرض تدريب منتخب بلاده، رغم عقده الممتد مع برشلونة لمدة عامين، لكن تراجع أداء الفريق، والانتقادات، التي يتعرض لها ربما تدفعه لمغادرة الفريق الإسباني، والعودة إلى بلده، ولو أدى الأمر إلى دفع الشرط الجزائي لفسخ العقد.

وكان رئيس برشلونة الجديد، أكد سابقا أن تاتا مارتينيو سيبقى في الفريق لغاية نهاية عقده. كما تحدثت تقارير إعلامية عن رغبة الفريق الكتلاني في تمديد العقد الحالي، لكن مقربين من المدرب تاتا تحدثوا عن عدم تأقلمه مع الضغوط في أوروبا .

وستكون مغادرة تاتا مارتينيو أسهل في حال فشله في الحصول على ألقاب الموسم الحالي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك