أتلتيكو مدريد مهدد بعقوبة جديدة من الفيفا
أتلتيكو مدريد مهدد بعقوبة جديدة من الفيفاأتلتيكو مدريد مهدد بعقوبة جديدة من الفيفا

أتلتيكو مدريد مهدد بعقوبة جديدة من الفيفا

يفكر أتلتيكو مدريد في تقليد برشلونة للتعاقد مع لاعبين جدد خلال الصيف الحالي وقيدهم في قائمة الفريق رسميًا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لكونه ممنوع من التعاقدات خلال الصيف الحالي بقرار من الفيفا أيدته محكمة التحكيم الرياضية.

وقام برشلونة بالتعاقد مع لاعبين جدد في صيف 2015 ولم يشاركوا مع الفريق سوى في كانون الثاني/ يناير 2016، لكن عقوده مع اللاعبين تضمنت شرائهم في الشتاء.

ويبدو وضع أتلتيكو مدريد صعبًا، لكونه يرغب في ضم عدة لاعبين وافقوا على الانتقال للفريق كالإسباني ساندرو راميرز، لاعب مالاغا، والفرنسي ألكسندر لاغازيتي، لاعب أولمبيك ليون، والإسباني فيتولو، لاعب إشبيلية، ومهاجمه السابق دييغو كوستا، لاعب تشيلسي.

وتبقى مشكلة الفريق كون أغلب اللاعبين لا يرغبون في الراحة لمدة تقارب 5 أشهر في موسم ينتهي بكأس العالم في روسيا، حيث يأمل كل اللاعبين في الحضور برفقة منتخبات بلدانهم.

ويبقى وضع لاعب إشبيلية فيتولو الأكثر تعقيدًا لكونه وافق على الانتقال لأتلتيكو مدريد، لكنه يرغب في اللعب في نصف الموسم الأول وهو ما دفع إدارة الفريق الإسباني للتفكير في حل وسط ودخول فريق آخر في الصفقة.

وسيكون فريق لاس بالماس المرشح لشراء عقد فيتولو ودفع الشرط الجزائي في عقده البالغ 40 مليون يورو، ثم يعيد بيعه لأتلتيكو مدريد في الشتاء المقبل.

وحسب الخبير القانوني ألبيرتو بالومار فالفيفا، قد يفتح تحقيق في قضية اللاعب ويعاقب أتلتيكو مدريد لخرقه قرار المنع من التعاقدات عبر التحايل لكون فريق لاس بالماس الصغير لا يملك المال الضروري لشراء اللاعب.

وحسب المحامي إيفان بلازو فأتلتيكو مدريد ممنوع من التفاوض على تعاقدات جديدة، وهو ما يطرح أمام الفريق مشكلة التوقيع مع لاعبين حتى كانون الثاني/يناير المقبل مبكرًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com