الصحافة تنتقد تأخر تسليم كأس الدوري الإسباني لريال مدريد
الصحافة تنتقد تأخر تسليم كأس الدوري الإسباني لريال مدريدالصحافة تنتقد تأخر تسليم كأس الدوري الإسباني لريال مدريد

الصحافة تنتقد تأخر تسليم كأس الدوري الإسباني لريال مدريد

"أين الكأس"، كانت هذه العبارة أول ما نطق به اللاعبان غاريث بيل ولوكا مودريتش، نجما ريال مدريد، على سبيل المزاح عقب تتويج فريقهما بلقب بطولة الدوري الإسباني، يوم الأحد الماضي؛ ما دفع زملاءهم الأكثر قدما في الفريق، الذين اعتادوا الاحتفال باللقب دون كأس، إلى الدخول في نوبة من الضحك ولكنهم أعربوا في الوقت نفسه عن شعورهم بالإحباط من الاحتفال بالفوز بهذه البطولة المهمة على هذا النحو.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية في عددها الصادر، اليوم الأربعاء، إن ما يحدث في مسابقة الدوري الإسباني لا يحدث في أي بطولة أوروبية أخرى سواء كانت محلية أو قارية.

ولا يتسلم الفريق الفائز بالدوري الإسباني كأس البطولة في يوم التتويج نفسه، وهو ما يفتح الباب على مصراعيه أمام المشاهد الكوميدية والمحزنة في الوقت نفسه، كالاحتفال بكؤوس مصنوعة من الكارتون أو أخرى مقلدة كما فعل ريال مدريد، أول أمس الاثنين، خلال احتفاله بالفوز باللقب في مقر مجلس العاصمة الإسبانية.

ومن المقرر أن يتسلم ريال مدريد كأس الدوري الإسباني خلال المرحلة الأولى أو الثانية من نسخة المسابقة في الموسم المقبل، طبقا لما تسفر عنه قرعة المباريات، إذ إنه سيتسلم الكأس في أول مباراة له في البطولة على ملعبه.

ولكن هذا يعني أن يغيب بعض اللاعبين الحاليين عن لحظة استلام الكأس بعد أن يكونوا غادروا النادي إلى وجهة أخرى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com