رياضة

برشلونة ينوي التعاقد مع لاعب ريال مدريد السابق
تاريخ النشر: 22 مايو 2017 14:51 GMT
تاريخ التحديث: 22 مايو 2017 14:51 GMT

برشلونة ينوي التعاقد مع لاعب ريال مدريد السابق

يسعى برشلونة وصيف الدوري الإسباني لتعزيز صفوفه للعودة لمنصات التتويج بعد الفشل في الحفاظ على لقب الدوري المحلي، والخروج من دور الـ 8 بدوري أبطال أوروبا. ولم

+A -A
المصدر: إرم نيوز

يسعى برشلونة وصيف الدوري الإسباني لتعزيز صفوفه للعودة لمنصات التتويج بعد الفشل في الحفاظ على لقب الدوري المحلي، والخروج من دور الـ 8 بدوري أبطال أوروبا.

ولم يفقد الفريق الكتالوني الأمل في التعاقد مع لاعب ريال مدريد السابق، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، اللاعب الحالي لباريس سان جيرمان.

وأشارت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ المقربة من أسوار برشلونة إلى أن دي ماريا انفصل عن مدير أعماله البرتغالي خورخي مينديز، وتعاقد مع وكيل أرجنتيني، تواصل معه مسؤولو برشلونة، لاستطلاع رأي اللاعب في إمكانية الانضمام لمشروع النادي، تحت قيادة مدربه المحتمل إرنستو فالفيردي.

وأوضحت الصحيفة أن دي ماريا يميل كثيرًا للعودة مجددًا لأجواء الليغا، لأسباب رياضية وأسرية، حيث يقضي إجازته السنوية في إسبانيا، ويتمتع بعلاقة قوية مع مواطنيه خافيير ماسكيرانو وليونيل ميسي نجمي الفريق الكتالوني.

وسبق لدي ماريا اللعب لريال مدريد 4 مواسم، أحرز خلالها لقب دوري أبطال أوروبا مرة وحيدة، وكذلك الدوري الإسباني كأس الملك وكأس السوبر الإسباني، قبل أن يغادر إلى مانشستر يونايتد صيف 2014.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك