رونالد كومان يحلم بتدريب برشلونة

رونالد كومان يحلم بتدريب برشلونة
Britain Football Soccer - Manchester United v Everton - Premier League - Old Trafford - 4/4/17 Everton manager Ronald Koeman walks off after the game Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: برشلونة - إرم نيوز

اعترف الهولندي رونالدو كومان، مدرب فريق إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس أنه يحلم بتدريب فريق برشلونة الإسباني يومًا ما، ولكنه شدّد في الوقت نفسه على ضرورة الالتزام بعقده مع فريقه الحالي.

وكان كومان قد صرح لإحدى الصحف الإسبانية أنه يحلم بتدريب الفريق الكتالوني في مرحلة ما من مسيرته التدريبية، لكنه أكد خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم التزامه بمستقبله مع إيفرتون.

وقال كومان: ”لا يوجد هناك فرصة لمغادرة إيفرتون قبل نهاية عقدي“.

وربطت تقارير إخبارية كومان، الذي يتمتع بشعبية جارفة لدى جماهير برشلونة منذ أن كان لاعبًا في صفوفه، بخلافة لويس إنريكي في تدريب الفريق هذا الصيف.

وأوضح المدرب الهولندي: ”لا أرى نفسي المدرب القادم لبرشلونة“.

وتابع: ”لقد ذكرت أكثر من مرة إنه طموح إنساني بالنسبة للاعبين والمدربين، وهذا لن يغيّر موقفي أو تعاقدي مع إيفرتون، إنني سعيد حقًا، وأتطلع لمواصلة مسيرتي معه خلال الموسم المقبل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com