ميسي يكرّم صاحب صورته الخالدة – إرم نيوز‬‎

ميسي يكرّم صاحب صورته الخالدة

ميسي يكرّم صاحب صورته الخالدة

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

كانت واحدة من أكثر الليالي المذهلة في تاريخ برشلونة، حينما عاد من الخسارة بأربعة أهداف نظيفة أمام باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا للفوز 6-1 ويتأهل لدور الثمانية، لكن ما خلّد هذه الليلة التاريخية صورة أيقونية للنجم ليونيل ميسي عقب المباراة.

وما حدث الشهر الماضي لم يحدث في تاريخ البطولة الأوروبية الأبرز، حيث يعود فريق من الخسارة برباعية ويسجل ستة أهداف ويتأهل لذلك، لقد كانت الاحتفال بالتأهل مذهلاً، خاصة من قبل ميسي الذي التقط له المصور سانتياغو غارسيس صورة رائعة عقب نهاية المباراة.

إذ أنه فور إطلاق الحكم صفارة النهاية صعد ميسي على أحد الإعلانات بالملعب ورفع يده اليمنى للاحتفال مع الجماهير وحينها كان غارسيس ممسكًا بالكاميرا وصور هذه اللقطة الخالدة.

وكان ردّ فعل ميسي على إعجابه بهذه الصورة الشهيرة أن استقبل غارسيس ووقع له على نسخة من الصورة التي التقطها من كامب نو.

ووصف غارسيس في مقابلة مع صحيفة ”ماركا“ الإسبانية هذه الصورة بأنها الأبرز في حياته، قائلاً: ”أعشق التصوير منذ الطفولة.. هذه الصورة تلخص الفرحة الجماعية والفوز التاريخي.. ميسي لم يكن في وعيه خلال هذه اللحظة فخلال فترة عملي في برشلونة لم أشاهده يفرح بمثل هذه الطريقة“.

وانتقل المصور المكسيكي للعمل في كتالونيا العام 2000 وعمل في قسم التسويق في كامب نو قبل أربع سنوات وأمامه الفرصة لمواصلة إبداعه خلال مشوار برشلونة في دوري الأبطال هذا الموسم، حيث يلتقي الفريق الإسباني مع يوفنتوس في دور الثمانية.

وسيلتقي برشلونة مع يوفنتوس الأسبوع المقبل في إعادة لنهائي البطولة قبل عامين حينما توج الفريق الكتالوني باللقب الكبير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com