إنريكي بعد الفوز دون ميسي: الألقاب تتحقق بكل اللاعبين – إرم نيوز‬‎

إنريكي بعد الفوز دون ميسي: الألقاب تتحقق بكل اللاعبين

إنريكي بعد الفوز دون ميسي: الألقاب تتحقق بكل اللاعبين
Football Soccer - Barcelona v Paris St Germain - UEFA Champions League Round of 16 Second Leg - The Nou Camp, Barcelona, Spain - 8/3/17 Barcelona coach Luis Enrique and Sergi Roberto celebrate after the game Reuters / Albert Gea Livepic

المصدر: برشلونة – إرم نيوز

أبدى لويس إنريكي، مدرب برشلونة، تقديره لعمق تشكيلته بعد فوز فريقه 4-1 في غرناطة، أمس الأحد، في غياب ليونيل ميسي، متصدر قائمة هدافي دوري الدرجة الأولى الإسباني، بسبب الإيقاف ليظل في مطاردة ريال مدريد، المتصدر.

وأراح المدرب قلبي الدفاع جيرار بيكي وصمويل أومتيتي وبدأ المباراة دون القائد أندريس إنيستا، لكن برشلونة حصد النقاط الثلاث بفضل أداء رائع من لويس سواريز وعرض مثير للإعجاب من المهاجم الذي لا يلعب كثيرا باكو الكاسير.

وأبلغ لويس إنريكي الصحفيين: ”نود بالتأكيد أن يكون كل اللاعبين متاحين طيلة الوقت، لكن من الرائع أن تنجح في تعويض الغائبين بهذه النوعية من التشكيلة التي نملكها.. لأن الألقاب تتحقق بكل اللاعبين“.

وأضاف: ”هذه المباريات بعد فترة التوقف الدولي استثنائية دائما وأصعب قليلا، لكننا قدمنا أداء صلبا من البداية، المباراة تعقدت بعد تعادلهم من الفرصة الوحيدة لهم في المباراة لكننا نجحنا في قلب الأمور سريعا وحققنا نتيجة أعتقد أنها عادلة“.

واشترك الكاسير مبكرا بعد خروج رافينيا، بسبب إصابة في الركبة وأعاد مهاجم فالنسيا السابق التقدم لبرشلونة في الشوط الثاني ومرر إلى نيمار ليكمل النتيجة محرزا هدفه الـ 100 مع النادي الكتالوني.

وتابع مدرب برشلونة: ”أنا سعيد للغاية بما قدمه باكو.. يجب أن تشيد بسلوكه طيلة الموسم لأنه كان في خدمة الفريق دائما، كان رائعا اليوم.. وشارك في هدفين من الأهداف الأربعة كما سجل واحدا وشكل خطورة دائمة على غرناطة“.

ويتأخر برشلونة بنقطتين وراء ريال لكن بوسعه التفوق على منافسه التقليدي عندما يزور استاد سانتياغو برنابيو يوم الـ 23 من أبريل نيسان.. وتتبقى لفريق المدرب زين الدين زيدان مباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com