رونالدو يغدر بـ5 من أصدقائه في ريال مدريد.. تعرف عليهم – إرم نيوز‬‎

رونالدو يغدر بـ5 من أصدقائه في ريال مدريد.. تعرف عليهم

رونالدو يغدر بـ5 من أصدقائه في ريال مدريد.. تعرف عليهم

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

يستعد ريال مدريد لإجراء تغييرات مرتقبة في صفوفه الصيف القادم حيث يرغب فلورنتينو بيريز رئيس النادي في جلب لاعبين جدد والتخلي عن عدة لاعبين وينتظر الجلوس مع الفرنسي زين الدين زيدان في نهاية الموسم لتحديد لائحة المغادرين ولائحة اللاعبين الجدد حسب نتائج الفريق.

وذكر موقع ”دياريو غول “ الإسباني أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أخبر الرئيس بلائحة لاعبين لا يستحقون حمل قميص ريال مدريد أو أن مستواهم تراجع ويجب بيعهم في الصيف المقبل.

وأكد الموقع ان النجم البرتغالي معروف بقربه من رئيس الفريق ويستشيره كأحد أعمدة الفريق فيما يخص مشاكل الفريق وسبل التطوير.

وحسب الموقع الإسباني فالحارس كيلور نافاس والمهاجم ألفارو موراتا ومتوسط الميدان إيسكو لا يعتبرون حسب رونالدو يستحقون اللعب في ريال مدريد، بينما كانت المفاجأة هي رأيه في المدافع رافائيل فاران والمهاجم كريم بنزيما.

وتوصف العلاقة بين بنزيمة ورونالدو بالجيدة لكونهما شكلا ثنائيًا قويًا في هجوم الفريق الملكي لكن تراجع مستوى المهاجم الفرنسي قد يكون سببًا في رغبة الدون في التخلص منه في الصيف المقبل.

بينما يبقى رأي النجم البرتغالي في المدافع رافائيل فاران متوقعًا لكون اللاعب يصاب بشكل كبير ويرتكب في بعض اللقاءات أخطاء قاتلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com