تيباس: غيّرنا مواعيد مباريات الدوري الإسباني لتلائم الجمهور في آسيا – إرم نيوز‬‎

تيباس: غيّرنا مواعيد مباريات الدوري الإسباني لتلائم الجمهور في آسيا

تيباس: غيّرنا مواعيد مباريات الدوري الإسباني لتلائم الجمهور في آسيا
Football Soccer - Atletico Madrid v Barcelona - Spanish La Liga Santander - Vicente Calderon Stadium, Madrid, Spain, 26/02/17 Barcelona's Luis Suarez handles the ball during an action with Atletico Madrid's Filipe Luis and Atletico Madrid's goalkeeper Jan Oblak. REUTERS/Juan Medina TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: برشلونة - إرم نيوز

قال خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خلال افتتاح مكتب جديد في سنغافورة اليوم الخميس إن الرابطة غيّرت مواعيد انطلاق بعض المباريات لتلائم الجمهور في آسيا في محاولة لزيادة حصته من السوق في القارة.

وجرت العادة على إقامة أهم المباريات في كرة القدم الإسبانية مساءً وهي ساعة الذروة في نسبة المشاهدة التلفزيونية في إسبانيا ولكن الرابطة غيّرت مواعيد بعض المواجهات في السنوات الأخيرة لجذب متابعين من جميع أنحاء العالم.

وبناءً على هذا التوجه تقام مباراة الساعة 13:00 بتوقيت وسط أوروبا أيام السبت منذ بداية هذا الموسم بدلًا من تلك التي تقام في الساعة العاشرة.

وأُقيمت مباراة القمة في إسبانيا بين ريال مدريد وبرشلونة في ديسمبر الماضي في الساعة 16:15 بتوقيت وسط أوروبا 23:15 بتوقيت سنغافورة بينما تقام القمة المحلية بين ريال وأتلتيكو مدريد في الثامن من أبريل المقبل في نفس الموعد.

ولا تزال العديد من مباريات الأندية الكبرى تقام مساء وتقام القمة المقبلة بين ريال وبرشلونة في 23 أبريل المقبل الساعة 20:45 بتوقيت وسط أوروبا أي 03:45 بتوقيت سنغافورة.

وألمح تيباس إلى أن المزيد من المباريات قد تقام في مواعيد مبكرة في الموسم المقبل في ظل زيادة عدد جماهير الكرة الإسبانية في آسيا.

وقال ”غيّرنا مواعيد المباريات بما يمكن الجماهير في آسيا من متابعتها في وقت معقول وسنستمر على هذا النهج لضمان استمتاع هذا الجزء من العالم بالدوري الإسباني قدر المستطاع“.

وأضاف ”بالنسبة لنا ستكون سنغافورة بوابة لشرق آسيا ومنصة نصل من خلالها لعدد أكبر من الجماهير“.

ومكتب سنغافورة هو الرابع لرابطة الدوري الإسباني في آسيا بعد فروعها في دبي والصين والهند.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com