برشلونة يوجه صفعة لريال مدريد – إرم نيوز‬‎

برشلونة يوجه صفعة لريال مدريد

برشلونة يوجه صفعة لريال مدريد

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن برشلونة وقع عقدا مع ممثلي إيسكو لاعب وسط ريال مدريد تمهيدا لانتقاله للفريق الكتالوني مجانا عقب نهاية عقده مع النادي الملكي.

وينتهي عقد الدولي الإسباني بنهاية موسم 2017/2018 ويرى فيه برشلونة الامتداد المثالي للقائد أندريس إنيستا الذي أوشك على نهاية مسيرته في النادي.

ويشارك إيسكو بشكل كبير هذا الموسم في تشكيلة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال رغم أنه لا يبدأ اساسيا في الكثير من الأحيان ويخوض معظم المباريات كبديل.

لذلك فمن غير المؤكد استمرار إيسكو في مدريد خاصة في ظل اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية الكبرى مثل تشيلسي وتوتنهام بالتعاقد معه فضلا عن برشلونة.

إيسكو في برشلونة مجانا

وقال الصحافي دييغو توريس لمحطةRAC1 الإذاعية الكتالونية إن برشلونة تقدم بعرض رائع لإيسكو رغم أن انتقال اللاعبين بين النادي أمر نادر حقا ولم يفعلها في العصر الحديث سوى لويس فيغو ولويس إنريكي ورونالدو البرازيلي.

وقد اجرى برشلونة اتصالا مع ممثلي إيسكو وحث لاعب الوسط الإسباني على تأجيل التوقيع على صفقة جديدة مع ريال مدريد حتى ينتقل لكامب نو مجددا في صيف 2018.

ويرى برشلونة أن إيسكو البديل المناسب لإنيستا ولذلك سيدفع النادي الكتالوني له 20 مليون يورو إضافية لرفض التوقيع على عقده الجديد مع ريال مدريد وذلك بالطبع بعيدا عن قيمة صفقة انتقاله للنادي.

كما سيجعل برشلونة لاعب ملقة السابق واحدا بين أكثر لاعبي الفريق أجرا عند توقيع عقده مع النادي لمدة خمس سنوات.

إيسكو يراوغ

وأشار الصحافي إلى أن إيسكو يعلم جيدا عرض برشلونة لكنه لم ولن يعلق عليه حاليا في انتظار عرض ريال مدريد وكذلك للتركيز مع الفريق والمشاركة بشكل أساسي التي يعتمد عليها في دخول تشكيلة إسبانيا التي تشارك في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ويريد إيسكو بالطبع المشاركة في كأس العالم لذلك يسعى للمشاركة بشكل أساسي مع الريال وفي حال عدم حدوث ذلك سيفكر جديا في عرض برشلونة.

لكن المثير في الأمر أن إيسكو قد يستخدم عرض برشلونة في الضغط على ريال مدريد في التفاوض بشأن العرض الجديد!

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com