فيديو جديد يظهر غضب رونالدو من استبداله – إرم نيوز‬‎

فيديو جديد يظهر غضب رونالدو من استبداله

فيديو جديد يظهر غضب رونالدو من استبداله
Football Soccer - Real Madrid v Athletic Bilbao- Spanish Liga Santander - San Mames, Bilbao, Spain - 18/03/17 Real Madrid's Cristiano Ronaldo is substituted by Isco. REUTERS/Vincent West

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

ظهر فيديو جديد لكريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، يعبّر خلاله عن ضيقه من استبداله خلال مباراة أتليتك بيلباو قبل نهاية المباراة بنحو عشر دقائق ، وذلك بإعلان تذمره على مقاعد البدلاء.

وغالبًا ما يعترض رونالدو، البالغ من العمر 32 عامًا، على استبداله نظرًا لمكانته وشهرته العالمية، خاصة أن الاستبدال لا يتم في الكثير من الأحيان، حيث استبدله مدربه زين الدين زيدان مرات قليلة منذ توليه المسؤولية خلفًا للإسباني رافا بينيتيز بداية العام الماضي.

وقبل نهاية المباراة التي حسمها ريال مدريد بالفوز بهدفين مقابل هدف على ملعب سان ماميس قرر زيدان استبدال رونالدو بإيسكو ورصدت عدسات المصورين ولقطات الفيديو رونالدو يسب زيدان أثناء خروجه من الملعب.

لكن الجديد في الأمر ظهور فيديو جديد لرونالدو على مقاعد البدلاء للنادي الملكي بعد استبداله، حيث قضى نحو ربع ساعة في ذهول تام إلى جوار زميله الكرواتي لوكا مودريتش محاولاً فهم سبب استبداله.

وقال زيدان عقب المباراة معلقًا على قرار استبدال ”الدون“: ”قبل النهاية كنا نحتاج للتوازن أكثر في طريقة لعب 4-4-2.. لذلك استبدلت رونالدو وسأستبدله فيما بعد وهذا سيحدث من آن لآخر“.

وأضاف النجم الفرنسي السابق: ”رونالدو كان سعيدًا بما قدمه خلال المباراة قبل استبداله ولم يظهر عكس ذلك“.

وعانى رونالدو من يوم محبط أمام المرمى وسجل هدفًا ألغاه الحكم بداعي التسلل قبل أن يسدد كرة أنقذها الحارس كيبا أريزابالاغا، لكنه رغم ذلك ساهم بتسجيل هدف التقدم.

وساهم أيضًا رونالدو في هدف الانتصار عندما لمس برأسه ركلة ركنية من توني كروس ووصلت الكرة إلى كاسيميرو، الذي سجل بهدوء ليحقق ريال انتصاره الرابع على التوالي في كل المسابقات.

وسيخوض ريال مدريد تسع مباريات في غضون 25 يومًا بعد عودة اللاعبين من فترة التوقف الدولية التي ستبدأ بنهاية مباريات هذه المرحلة من الليغا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com