تغريدة تحول ميسي إلى "عقيدة" تثير الاستياء.. ورقم غريب لبرشلونة
تغريدة تحول ميسي إلى "عقيدة" تثير الاستياء.. ورقم غريب لبرشلونةتغريدة تحول ميسي إلى "عقيدة" تثير الاستياء.. ورقم غريب لبرشلونة

تغريدة تحول ميسي إلى "عقيدة" تثير الاستياء.. ورقم غريب لبرشلونة

أدى تألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى فوز برشلونة على فالنسيا 4-2 في لقاء صعب في إطار الجولة الـ 28 من الدوري الإسباني، أمس الأحد، ليستمر في مطاردة غريمه ريال مدريد بفارق نقطتين.

وسجل ميسي هدفين في اللقاء ليرفع رصيده لـ25 هدفا هذا الموسم في صدارة الهدافين، وهو ما دفع الصفحة الرسمية لرابطة الدوري الإسباني للإشادة بتألقه.

وجاء في التغريدة التي نشرتها رابطة الدوري الإسباني: "ميسي في برشلونة يعتبر عقيدة".

لكن التغريدة لم تعجب الفريق الثاني في برشلونة، إسبانيول، والذي يعتبر الابن العاق ورد عليها بتغريدة جاء فيها: "نحن في برشلونة كلنا ملحدون".

ونشر الفريق صورا لبعض نجومه كتامودو ونكونو كأصنام.

من ناحية أخرى، سلطت صحف مدريد الضوء على الرقم الغريب لبرشلونة هذا الموسم في الدوري الإسباني، حيث يعتبر الفريق الوحيد الذي لم يتلق أي لاعب منه ورقة حمراء ولم تعلن ضده أي ضربة جزاء.

وطرد الحكم خلال لقاء فالنسيا المدافع الفرنسي مانغالا ومنح ضربة جزاء لبرشلونة سجل منها ميسي أحد أهدافه في اللقاء الذي انتهى 4-2.

ومنذ 1971 لم يستطع أي فريق في إسبانيا لعب 28 جولة كاملة دون أن يحصل أحد لاعبيه على بطاقة حمراء ودون أن يعلن الحكام ضده ضربات جزاء.

وجاء تسليط صحف مدريد الضوء على رقم برشلونة للرد على كونه مظلوما من قبل الحكام، وفق تصريحات بعض لاعبيه وصحف كاتالونيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com