ميسي يفاجئ العالم بسرّ عن نجله الأكبر – إرم نيوز‬‎

ميسي يفاجئ العالم بسرّ عن نجله الأكبر

ميسي يفاجئ العالم بسرّ عن نجله الأكبر

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

كشف ليونيل ميسي، هدّاف برشلونة الإسباني، أن ابنه لن يسير على خطاه في الملاعب، مؤكدًا أن ”تياغو“ البالغ من العمر خمس سنوات لا يحب كرة القدم.

ويحرص ميسي على أن يتدرب نجله الأكبر في صفوف أكاديمية برشلونة للأطفال بصحبة ابن لويس سواريز وكذلك جيرارد بيكيه، لكن قائد منتخب الأرجنتين كشف خلال لقاء تلفزيوني بمحطة في أوروغواي أن ابنه لا يحب كرة القدم.

وقال ميسي إن ”تياغو“ يذهب إلى ”كامب نو“ للقاء أصدقائه من الأطفال، خاصة بينجامين، نجل سواريز، الذي يقضي اليوم كله في كرة القدم.

وأضاف ميسي عن ابنه: “ لا يحب كرة القدم كثيرًا.. فهو يذهب لمقابلة بينجا (ابن لويس سواريز) وبعض زملاء الدراسة لكنه ليس معجبًا بالكرة عكس بينجامين“.

وتياغو يسير عكس كريستيانينو، نجل كريستيانو رونالدو، هدّاف ريال مدريد، حيث يعشق الطفل البالغ من العمر سبع سنوات كرة القدم ويتدرب مع والده في منزلهما ويتدرب معه أيضا في الملعب.

وسقط برشلونة على أرض ديبورتيفو لاكورونيا بالخسارة بهدفين مقابل هدف يوم الأحد ليفقد صدارة الليغا لصالح ريال مدريد، الذي حوّل تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على ضيفه ريال بيتيس في اليوم ذاته بفضل هدف قائده سيرجيو راموس.

ويتصدر ريال مدريد الترتيب برصيد 62 نقطة ويحتل برشلونة المركز الثاني ولديه 60 نقطة، بينما يأتي إشبيلية ثالثًا برصيد 57 نقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com