رئيس إشبيلية يصدم برشلونة بشأن سامباولي

رئيس إشبيلية يصدم برشلونة بشأن سامباولي
Britain Football Soccer - Sevilla Press Conference - King Power Stadium, Leicester, England - 13/3/17 Sevilla coach Jorge Sampaoli during the press conference Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic

المصدر: مدريد - إرم نيوز

قال بيبي كاسترو، رئيس إشبيلية، اليوم الثلاثاء، إنه يتوقع بقاء المدرب خورخي سامباولي، الذي لفت الأنظار بقوة، مع الفريق المنافس بدوري الدرجة الأولى الإسباني، مقللاً من أهمية تقارير بشأن اهتمام برشلونة بالتعاقد معه.

وفي أول مواسمه في الكرة الأوروبية قاد سامباولي، المدرب السابق لتشيلي، إشبيلية لحصد نقاط أكبر من أي وقت مضى في النصف الأول من الموسم ومنافسة ريال مدريد وبرشلونة على الفوز باللقب.

كما أنه سيقود الفريق إلى دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى إذا تخطى عقبة ليستر سيتي في إياب دور 16 بالمسابقة، اليوم الثلاثاء.

ونال سامباولي إعجاب الكثيرين بفضل تلك الإنجازات والأسلوب الممتع الذي يقدّمه لتتردد تقارير بشأن إمكانية توليه مسؤولية برشلونة الموسم المقبل خلفًا للويس إنريكي، الذي أعلن عزمه الرحيل عن الفريق الكتالوني نهاية الموسم الحالي.

ولكن كاسترو قال إنه يثق بأن المدرب الذي يستمر عقده الحالي حتى يونيو حزيران 2018، سيظل وفيًا لإشبيلية.

وأبلغ محطة كادينا سير الإذاعية، اليوم الثلاثاء بالقول: ”أثق بأن سامباولي سيوافق على العرض الذي تقدمنا به لتمديد عقده لعام آخر.. ولكن تركيزنا منصب على انهاء هذا الأسبوع الصعب“.

وقال: ”لا يجب علينا التفكير في برشلونة أو أي فريق آخر.. قال بوضوح إنه جاء إلى هنا لأننا كنا النادي الذي وثق في قدراته للتعاقد معه وهو سعيد للغاية في إشبيلية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com