ليغانيس يُعادل إشبيلية والحدادي ينقذ فالنسيا من الخسارة

ليغانيس يُعادل إشبيلية والحدادي ينقذ فالنسيا من الخسارة

المصدر: مدريد - إرم نيوز

سقط إشبيلية في فخ التعادل الثاني على التوالي وأهدر فرصة جديدة لمزاحمة ريال مدريد في المركز الثاني بالدوري الإسباني لكرة القدم، إثر تعادله المخيب للآمال 1/1 مع ليغانيس، اليوم السبت، في المرحلة الـ 27 من المسابقة والتي شهدت في وقت سابق اليوم تعادل فالنسيا مع سبورتنغ خيخون بنفس النتيجة.

ورفع إشبيلية رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف ريال مدريد الذي يلتقي غدًا الأحد فريق ريال بيتيس في إطار المرحلة نفسها.

ورفع ليغانيس رصيده إلى 25 نقطة لينفرد مؤقتًا بالمركز السادس عشر في جدول المسابقة بفارق نقطة واحدة أمام ديبورتيفو لاكورونا الذي يستضيف برشلونة المتصدر غدًا.

وكان ليغانيس البادئ بالتسجيل في المباراة بهدف مبكر للغاية أحرزه غابرييل أبيلت في الدقيقة 3 ورد إشبيلية بهدف التعادل عن طريق ستيفان يوفيتيتش في الدقيقة 43.

وأنقذ منير الحدادي فريق فالنسيا من فخ الهزيمة وانتزع له تعادلًا صعبًا ومتأخرًا 1/1 أمام ضيفه سبورتنغ خيخون.

ورفع فالنسيا رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث عشر بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي، كما رفع سبورتنغ خيخون رصيده إلى 18 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير حيث حقق اليوم التعادل الثاني له مقابل 3 هزائم في آخر 5 مباريات خاضها في المسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم أهدر دانيال باريخو ضربة جزاء لفالنسيا في الدقيقة 55.

ودفع فالنسيا ثمن هذه الفرصة الذهبية غاليًا، حيث اهتزت شباكه بهدف التقدم لسبورتنغ خيخون عن طريق دوغي كوب في الدقيقة 60 وتعادل الحدادي لفالنسيا في الدقيقة 85.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com