رودريغيز يربط بقاءه في ريال مدريد بشرط غريب

رودريغيز يربط بقاءه في ريال مدريد بشرط غريب

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

انقلب وضع الكولومبي جيمس رودريغيز في ريال مدريد بين عشية وضحاها، حيث كانت الأجواء مظلمة في كأس العالم للأندية نهاية العام الماضي أمام لاعب وسط كولومبيا، ولم يخض أي دقيقة مع زين الدين زيدان خلال البطولة، لكنه بات بديلا مهما في تشكيلة النادي الملكي.

وانفجر رودريغيز غضبا بعدما أصبح إيسكو ولوكاس فاسكويز وماركو أسنسيو والكرواتي كوفاسيتش يسبقونه في ترتيب لاعبي الوسط ليفقد أعصابه، قائلا: ”تلقيت عدة عروض للرحيل عن ريال مدريد وأمامي فرصة للرحيل“.

وأبدى إنتر ميلان الإيطالي اهتمامه بالتعاقد مع رودريغيز، لكن لاعب الوسط الكولومبي رفض الرحيل وقرر البقاء في النادي الملكي.

لكن تحول رودرريغيز إلى لاعب آخر تماما خلال عطلة أعياد الميلاد، ومع خوضه أولى مبارياته في 2017، في الفوز بثلاثية نظيفة على إشبيلية في كأس الملك تغيرت لهجة رودريغيز تماما وأكد بقاءه مع الفريق.

تجديد العقد

ويأمل رودريغيز في تجديد عقده نهاية هذا الموسم ويتوقع أن يحدث ذلك في حال رحيل إيسكو عن النادي الملكي، خاصة وأن عقد الأخير ينتهي في 2018 وحال بقاء إيسكو قد يرحل رودريغيز.

ويعتقد رودريغيز أنه سيحصل على فرصة تجديد عقده بعد تسجيله هدفا في الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف على إيبار، يوم السبت، حيث سجل هدفا وصنع آخر.

وقال عقب المباراة: ”في كل فرصة أحصل خلالها على المشاركة أحاول تقديم كل ما لدي وتركيزي ينصب على البقاء في النادي للأبد.. لا أدري ما سيحدث في المستقبل لكني أريد البقاء“.

وستكون الشهور المتبقية من الموسم حيوية ومؤثرة لرودريغيز الذي ينتهي عقده في 2020 ، وإذا رحل إيسكو المطلوب من يوفنتوس وآرسنال سيكون من السهل تمديد عقد الدولي الكولومبي الذي يحصل على 7.7 مليون يورو في الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة