ريال مدريد يقسو على إيبار ويستعيد صدارة الليغا

ريال مدريد يقسو على إيبار ويستعيد صدارة الليغا
Football Soccer -Eibar v Real Madrid - Spanish Liga Santander - Ipurua, Eibar, Spain - 4/03/17 Real Madrid's James Rodriguez celebrates with teammates after scoring. REUTERS/Vincent West

المصدر: مدريد - إرم نيوز

أحرز النجم الفرنسي كريم بنزيما هدفين وصنع هدفًا ثالثًا ليقود ريال مدريد إلى الفوز على مضيفه إيبار 4/1، اليوم السبت، ضمن منافسات المرحلة الـ 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي شهدت اليوم أيضًا فوز ليغانيس على غرناطة 1/0.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 59 نقطة ليعود إلى صدارة الدوري بفارق نقطتين أمام غريمه التقليدي برشلونة، الذي يستضيف سيلتا فيغو في وقت لاحق اليوم، في حين تجمد رصيد إيبار عند 39 نقطة في المركز السابع.

وفي غياب غاريث بيل وألفارو موراتا للإيقاف، وكذلك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي خضع لتدريبات خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي، أمس الجمعة، استعاد بنزيما مذاق التهديف بعد أن أخفق في تسجيل أي هدف طوال المباريات السبع السابقة لريال مدريد في الدوري.

وتقدم ريال مدريد بهدفين سجلهما بنزيما في الدقيقتين 14 و25 ثم أضاف جيمس رودريغيز الهدف الثالث للفريق بمساعة بنزيما في الدقيقة 29.

وفي الشوط الثاني، سجل ماركو أسينسيو الهدف الرابع لريال مدريد في الدقيقة 60 ثم رد إيبار بهدفه الوحيد في الدقيقة 72 وسجله روبين بينا خيمينيز، لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد 4/1.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com