الإصابة تضرب مدافع ريال مدريد

الإصابة تضرب مدافع ريال مدريد
Football Soccer - Real Madrid v Espanyol - Spanish La Liga Santander - Santiago Bernabeu stadium, Madrid, Spain - 18/02/17 - Real Madrid's Raphael Varane in action against Espanyol's Gerard Moreno. REUTERS/Javier Barbancho

المصدر: إرم نيوز - نورالدين ميفراني

أعلن فريق ريال مدريد الإسباني، في بيان طبي، عن نوع إصابة مدافعه الفرنسي رافاييل فاران، دون أن يكشف مدة غيابه عن الملاعب، لكن البيان أكد أنها لن تكون طويلة.

وأجرى المدافع الفرنسي فحوصات عدة أكدت تعرضه لإصابة عضلية من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية للفخذ اليسرى، خلال مواجهة فالنسيا الأربعاء الماضي في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 16 من الليغا.

وحسب صحيفة ”أس“ والتي استشارت عدة أطباء، فإن الإصابة التي تعرض لها فاران تستوجب فترة شفاء تتراوح بين 4 و6 أسابيع، ما يؤكد غياب المدافع الفرنسي عن عدة لقاءات، لكنه قد يعود قبل ديربي مدريد في الدوري الإسباني ولقاءات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأكد غياب فاران عن لقاءات فياريال ولاس بالماس وإيبار وريال بيتيس وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني ولقاء العودة أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا.

كما سيغيب فاران عن منتخب فرنسا خلال لقاء لوكسمبورغ في تصفيات كأس العالم ولقاء إسبانيا الودي.

وفي حال تأخر عودته لـ 6 أسابيع فإنه سيغيب أيضًا عن لقاءي ديبورتيفو ألافيس وليغانيس في الدوري الإسباني.

وسيعود فاران للملاعب قبل لقاء ديربي مدريد المقرر في الجولة 31 من الدوري الإسباني، وقبل لقاء ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في حال تجاوز ريال مدريد فريق نابولي الثلاثاء القادم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com