سقوط ريال مدريد يحقق توقعات زيدان

سقوط ريال مدريد يحقق توقعات زيدان
Football Soccer - Valencia v Real Madrid - Spanish La Liga Santander - Mestalla stadium, Valencia, Spain, 22/02/17 Valencia's players celebrate after scoring a goal. REUTERS/Heino Kalis

المصدر: مدريد - إرم نيوز

ثبتت صحة مخاوف زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بشأن افتقار فريقه للقوة في بداية المباريات ما يؤدي إلى كثير من المشكلات للفريق في نهاية الأمر.

وبدا دفاع ريال مدريد ضعيفًا أمس الأربعاء على أرض فالنسيا الذي يخوض واحدًا من أسوأ مواسمه منذ سنوات ما سمح لأصحاب الأرض تسجيل هدفين في أول 9 دقائق ويفوز 2/1.

وقال مارسيلو القائد الثاني للفريق لموقع النادي على الإنترنت اليوم الخميس: ”ارتكبنا أخطاءً. بدأنا المباراة بشكل سيئ للغاية ولا يوجد أعذار لذلك. فعلنا كل شيء لإدراك التعادل على الأقل لكننا تلقينا هدفين .. وعلينا أن نتعلم من أخطائنا“.

وبمجرد أن بدأ ريال مدريد في إحكام قبضته على الصدارة وجد نفسه متصدرًا بفارق نقطة واحدة عن برشلونة حامل اللقب وله مباراة مؤجلة.

وأضاف مارسيلو: ”ما زلنا في الصدارة لكن يجب علينا تغيير بعض الأشياء لا يمكن أن نبدأ المباريات بهذا الشكل“.

وما يقلق المدرب زيدان أن فريقه – الذي حقق رقمًا قياسيًا إسبانيًا بعدم الخسارة في 40 مباراة متتالية في كل المسابقات قبل الخسارة 2/1 على أرض إشبيلية منتصف الشهر الماضي – خسر مرتين في 6 مباريات وفاز مرة واحدة في آخر 5 مباريات خارج ملعبه بالدوري.

وفقد الفريق فرصة أخرى للضغط على برشلونة الذي تلقى خسارة مذلة 4/0 على ملعب باريس سان جيرمان الأسبوع الماضي في دوري الأبطال.

وتعرض لويس إنريكي مدرب برشلونة وبعض لاعبيه لصيحات استهجان خلال الفوز الصعب الأحد الماضي على ملعبه أمام ليغانيس عندما سجل ليونيل ميسي ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة ليمنح الفريق الكتالوني الانتصار.

وقال سيرجيو راموس قائد ريال مدريد لموقع النادي أيضًا: ”الأمر مؤلم لأنها كانت فرصة لنا لزيادة فارق النقاط في الصدارة، لكن يجب أن نواصل ونفكر في المباراة المقبلة، الدوري المحلي مسابقة طويلة للغاية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com