زوجة جيمس رودريغيز تعشق ”الساحر“ إنييستا

زوجة جيمس رودريغيز تعشق ”الساحر“ إنييستا

المصدر: أحمد نبيل- إرم نيوز

أثارت دانييلا أوسبينا، زوجة جيمس رودريغيز، لاعب وسط ريال مدريد، الكثير من الموضوعات المثيرة للجدل بشأن مستقبل زوجها في ريال مدريد ورأيها في كريستيانو رونالدو، خلال لقاء مع الإذاعة الكولومبية.

وحلت زوجة رودريغيز وشقيقة ديفيد أوسبينا، حارس مرمى آرسنال الإنجليزي، ضيفة على الإذاعة الكولومبية، أمس الأحد، وفتحت مجموعة واسعة من المواضيع.

ودائما ما تتحدث دانييلا -وهي عارضة أزياء معروفة سابقا ولاعبة كرة طائرة حاليا- عن زوجها جيمس وتحظى بشعبية كبيرة على ”إنستغرام“ ويبلغ عدد متابعيها 3.2 مليون.

ويبدو أن رودريغيز يمر مجددا بوقت صعب في النادي الملكي، خاصة مع عودة غاريث بيل من الإصابة وتسجيله في أول مباراة يخوضها بعد غياب فترة طويلة بهز شباك إسبانيول عندما حل بديلا.

ولن يكون رحيل رودريغيز عن ريال مدريد الصيف المقبل مفاجأة، خاصة وأنه لا يشارك بصفة أساسية في تشكيلة زين الدين زيدان.

وقالت دانييلا: ”لقد غير انضمام جيمس إلى ريال مدريد حياتنا لقد كان ذلك دائما حلمه.. في مرحلة ما في حياتنا كنا نذهب لرؤيته هناك كان بمثابة حلم يتحقق، فإن الموقف صعب للغاية الآن عليه، جيميس يركز للغاية ويدرك ما يجب عليه فعله، بالطبع الأمر مختلف هنا في كولومبيا، لكن حينما تكون في ريال مدريد وبين نجوم كبار يجب عليك مواصلة العمل والاجتهاد وتطوير مستواك في ظل الكثير من المواهب العالمية المحيطة بك“.

وفي ردها على سؤال بشأن زيدان، قالت زوجة رودريغيز: ”الأمر داخلي للغاية وأعتقد أنه امر سيئ أن تتحدث عن علاقتك بمدربك.. كل المدربين يجب أن يختاروا تشكيلة من 11 لاعبا لكل مباراة وفي فريق مثل ريال مدريد الأمر صعب للغاية.. جيمس يواصل العمل والقتال والمواصلة في إظهار موهبته، لكن في النهاية عدد اللاعبين المشاركين محدود مقارنة بالموجودين بالفريق“.

وعن رأيها في جلوس زوجها بديلا، قالت أوسبينا للإذاعة الكولومبية: ”بالنسبة له وجوده على مقاعد البدلاء ليس بالأمر الهين فهو يعشق المنافسة ويريد المشاركة دائما فهو محبط للغاية نفسيا أكثر من إحباطه من المدرب“.

وفي النهاية ردت أوسبينا بإجابة مفاجئة عن سؤال بشأن أكثر لاعب يعجبها، قائلة: ”أنا معجبة للغاية وهذا رأي اعتبره غريبا للغاية بأندريس إنيستا، قائد برشلونة، فهو واحد من أفضل اللاعبين.. كريستيانو وضعه مختلف فهو قوي جدا، ولكن في كرة القدم أنا أعشق السحر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com