من هي ابنة نيلسون مانديلا التي طلبت الزواج من بواتينغ؟ (صور)

من هي ابنة نيلسون مانديلا التي طلبت الزواج من بواتينغ؟ (صور)

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

تحدث النجم الغاني كيفن برانس بواتينغ لاعب فريق لاس بالماس الإسباني لصحيفة “ الغارديان “ البريطانية عن العنصرية في الملاعب الأوروبية وعن علاقته بعدد من المدربين وتجربته في عالم كرة القدم الذي قاده لعدة فرق أوروبية.

وتحدث بواتينغ عن لقائه بالزعيم الإفريقي الراحل نيلوس مانديلا الرئيس السابق لجنوب إفريقيا وأحد أبرز المناضلين ضد التمييز العنصري وروى حكاية غريبة عن اللقاء.

وقال بواتينغ ”سلم علي بحرارة وأمسك يدي ، دخلنا الغرفة وقال لي ابنتي تريد الزواج منك.“

وأجاب بواتينغ الزعيم الإفريقي قائلا ”لا يمكنني ذلك فأنا لدي صديقة ومرتبط بها.“

وأجابه الراحل مانديلا قائلا ”لا تخف لدي بنات كثر أجمل منها كثيرا.“

ولم يحدد كيفن برانس بواتينغ اسم البنت التي ارادها الزعيم نيلسون مانديلا لتكون زوجة له، لكن بالنظر لسن بنات الزعيم التاريخي واللتين تكبران النجم الغاني بحوالي 30 سنة فمن المستحيل أن تكون أحداهن هي المقصودة بالزواج.

وخلف مانديلا بنتين أبرزهن ماكازين مانديلا التي كانت ترافقه دائما وارتبطت بعلاقة وطيدة بوالدها طيلة مسيرته لكنها تكبر بواتينغ بحوالي 27 سنة.

وطيلة حياة الزعيم التاريخي لجنوب إفريقيا ومنذ خروجه من السجن احتضن العديد من الأطفال ذكورا وإناثا واعتبرهم أبناءه أيضا ، كما يملك حفيدات من ابنتيه وكانت علاقته جيدة معهن خصوصا من بنته ماكازين مانديلا.

والظاهر أن الزعيم الإفريقي الراحل كان يمزح مع النجم الغاني المعروف بمغامراته النسائية وفضائحه والتي أثرت على مستواه وعلاقاته مع الفرق التي لعب في صفوفها ورغب مانديلا في تذكيره بسلوكه السيىء ولم يكن يقصد أيا من بناته أو حفيداته.

كما أن النجم الغاني لم يتحدث عن الموضوع بعد لقائه مع الزعيم مانديلا ولا حتى أثناء حياته وربما تكون كذبة لإثارة الانتباه فقط وليست حقيقة ،لكون بنات مانديلا أكبر سنا منه بكثير والزواج منهن شبه مستحيل كما أنهن متزوجات ولهن أبناء .

النجم الغاني أراد لفت الانتباه من جديد بعدما توارى للظل واختار الحديث عن نيلسون مانديلا لقيمة الراحل عالميا وإفريقيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com