هل أصبح غريزمان متخصص إهدار ركلات الجزاء؟ – إرم نيوز‬‎

هل أصبح غريزمان متخصص إهدار ركلات الجزاء؟

هل أصبح غريزمان متخصص إهدار ركلات الجزاء؟

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

يصر الجناح الفرنسي أنطوان غريزمان على تنفيذ ضربات الجزاء التي يحصل عليها فريقه أتلتيكو مدريد في كل المنافسات، رغم كونه لا يتوافر على معدل جيد بالمقارنة مع اللاعبين المتخصصين في الأمر.

وضيع غريزمان ضربة جزاء أمام ليغانيس في الليغا في الدقيقة الـ 15، ومن حسن حظه أن المهاجم الإسباني المخضرم فيرناندو توريس تابع العملية وسجل منها الهدف الأول لفريقه.

وليست المرة الأولى التي يضيع غريزمان ضربة جزاء هذا الموسم، فقد أضاع سابقا أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا وأمام فالنسيا في الدوري الإسباني، كما أهدر ضربة جزاء في نهائي دوري أبطال أوروبا خلال اللقاء أمام ريال مدريد.

وحسب إحصائيات نشرتها ”أوبتا“، فالنجم الفرنسي أهدر 5 من أصل 7 ضربات جزاء لفريقه في كل المنافسات، ويملك نسبة ضعيفة بالمقارنة مع المتخصصين ومنافسيه في الدوري الإسباني البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، والأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة .

وحاول المدرب دييغو سيميوني منح المهمة للاعبين آخرين ونجح كل من الفرنسي كيفن جاميرو والإسباني فيرناندو توريس في التسجيل، لكن الجناح الفرنسي يفضل تحمل المسؤولية في كل مرة حصل خلالها الفريق على ضربة جزاء.

وقد يدفع الفشل الجديد المدرب الأرجنتيني لتكليف لاعب آخر بالمهمة ويبقى الفرنسي جاميرو والإسباني توريس مؤهلين لتحمل المسؤولية في اللقاءات المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com