رونالدو يشتم جماهير ريال مدريد (صور) – إرم نيوز‬‎

رونالدو يشتم جماهير ريال مدريد (صور)

رونالدو يشتم جماهير ريال مدريد (صور)
Football Soccer - Real Madrid v Real Sociedad - Spanish Liga Santander - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - 29/01/17 Real Madrid's Cristiano Ronaldo. REUTERS/Susana Vera

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

رصدت عدسات المصورين حركة شفاه كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد، خلال مباراة ريال سوسيداد، وتبين أنه شتم جماهير فريقه بأقبح الألفاظ خلال المباراة.

وتغلب ريال مدريد على ريال سوسيداد 3/0 ،أمس الأحد، ليعزز موقعه في صدارة الليغا ويوسع الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه إلى 4 نقاط.

ورغم الفوز الكبير إلا أن جماهير ريال مدريد كانت دائمة محبطة من أداء اللاعبين خاصة رونالدو، حيث هتفت ضده في الدقيقة 23 عندما فقد الكرة، ليسبها قائلًا: ”جماهير بنت…“ وهذا ما رصدته حركة شفاهه كما صورتها كاميرات التلفزيون الإسباني.

وتعامل أفضل لاعب في العالم، العام الماضي، مع صيحات الاستهجان بقيادة فريقه للفوز عندما مرر الكرة إلى ماتيو كوفاتشيتش الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 38 لينجح في تهدئة الأجواء في ستاد سانتياغو برنابيو بعد استياء المشجعين من تراجع الأداء، وأضاف قائد البرتغال الهدف الثاني بنفسه قبل أن يختتم البديل ألفارو موراتا الثلاثية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com