ماذا ينتظر ريال مدريد في موقعة الحسم أمام سيلتا فيغو؟ – إرم نيوز‬‎

ماذا ينتظر ريال مدريد في موقعة الحسم أمام سيلتا فيغو؟

ماذا ينتظر ريال مدريد في موقعة الحسم أمام سيلتا فيغو؟

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره سيلتا فيغو، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ”بالايدوس“ في جولة الإياب بدور الثمانية ببطولة كأس ملك إسبانيا.

وتلقى ريال مدريد هزيمة مريرة أمام سيلتا فيغو على ملعب ”سنتياغو برنابيو“ في جولة الذهاب بهدفين مقابل هدف، وبالتالي أصبح على الفريق الملكي تعويض هذه الهزيمة وتحقيق الفوز بفارق هدفين.

ويرصد ”إرم نيوز“ في التقرير الآتي أبرز ملامح المواجهة النارية التي تنتظر ريال مدريد أمام سيلتا فيغو.

حلم الثلاثية

يدرك المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن اللقاء سيكون صعبًا بالنسبة لفريقه؛ لأن الضغوط تحاصر الريال منذ الهزيمة أمام إشبيلية بالدوري ثم الخسارة في لقاء الذهاب.

ويسعى زين الدين زيدان لإنقاذ حلم تحقيق الثلاثية والفوز بالدوري وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا، وبالتالي سيكون الفريق المدريدي باحثًا عن تحقيق الفوز ولا شيء سواه لإنقاذ حلمه بتحقيق الألقاب الثلاثة.

ويرى زيدان أن المباراة في غاية الصعوبة بالنسبة لفريقه، ولكنها فرصة بالنسبة للريال لتعويض الأداء السيئ الذي قدمه في لقاء الذهاب.

خبرة ريال مدريد

يراهن زيدان على خبرة لاعبيه لتحقيق الفوز وتخطي عقبة سيلتا فيغو، خاصة أن الريال لديه النجم كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم.

ورغم كل الأزمات التي يعاني منها ريال مدريد وتراجع مستواه إلا أن الريال يبحث عن استثمار خبرات نجومه وتحقيق الفوز والعودة من ملعب ”بالايدوس“ بالفوز بفارق هدفين.

ولم يخسر ريال مدريد أمام سيلتا فيغو على ملعب ”بالايدوس“ منذ الهزيمة يوم الـ11 من مايو 2014 بثنائية دون رد بمسابقة الدوري.

لعنة الإصابات

لا حديث داخل ريال مدريد سوى عن لعنة الإصابات التي تطارد الفريق الملكي.

ويعاني ريال مدريد من إصابة الثلاثي جيمس رودريغيز ومارسيلو ولوكا مودريتش مع استمرار غياب غاريث بيل وشكوى كريستيانو رونالدو من آلام عضلية، ولكنه انضم إلى قائمة المباراة.

وأكد هيثم فاروق، المحلل المصري في قنوات بي إن سبورتس، لـ“إرم نيوز“، أن لعنة الإصابات تعد ضربة موجعة لريال مدريد في هذا التوقيت الحاسم من عمر الموسم.

وأضاف: ”الريال يعاني بشكل واضح بدنيًا وفنيًا والجماهير والمتابعون يدركون ذلك جيدًا، فالفريق لا يخوض مباراة بصفوف مكتملة“.

سيلتا فيغو ليس لقمة سائغة

يبقى سيلتا فيغو فريقًا عنيدًا ولن يكون لقمة سائغة كما يتصور البعض بالنسبة لريال مدريد.

ويأمل سيلتا فيغو أن ينهي اللقاء بالفوز أو التعادل أو الهزيمة بهدف نظيف وكلها خيارات تمنحه بطاقة التأهل لنصف نهائي بطولة كأس الملك.

وأكد إدواردو بيريزو، مدرب سيلتا فيغو، أن فريقه جاهز بأسلوبه المعتاد لخوض اللقاء، موضحًا أنه يدرك اعتماد الريال على الضربات الثابتة.

وأضاف: ”سيحاول ريال مدريد العودة في النتيجة.. هو المرشح الأوفر حظا.. نحن نتحدث عن ريال مدريد.. سنواجه الريال في ظل حاجته لتعديل الأمور وسيكون الأمر خطيرًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com