متاعب زيدان تتواصل بإصابة مارسيلو ومودريتش – إرم نيوز‬‎

متاعب زيدان تتواصل بإصابة مارسيلو ومودريتش

متاعب زيدان تتواصل بإصابة مارسيلو ومودريتش
Football Soccer - Real Madrid v Malaga - Spanish La Liga Santander - Santiago Bernabeu stadium, Madrid, Spain - 20/01/17. Real Madrid's manager Zinedine Zidane. REUTERS/Javier Barbancho

المصدر: إرم نيوز - نورالدين ميفراني

ضربت الإصابات فريق ريال مدريد في فترة سيئة من مسيرته بعد تأكد غياب البرازيلي مارسيلو والكرواتي لوكا مودريتش لفترة قد تصل لـ 4 أسابيع، واحتمال غياب النجم الأول للفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو لفترة قصيرة بسبب الإصابة.

وخرج مارسيلو مصابًا خلال لقاء مالاغا في عضلة الساق اليسرى، كما فضّل زيدان تغيير الكرواتي لوكا مودريتش في الشوط الثاني تحسبًا لمضاعفات الإصابة.

وتأكدت إصابة اللاعبين بمشاكل عضلية قد تؤدي لغيابهما مع لفترة تتراوح بين 3 أسابيع وشهر كامل، بينما يجري البرتغالي كريستيانو رونالدو فحوصات جديدة لمعرفة خطورة إصابته في مشط القدم خلال لقاء مالاغا.

ومنذ بداية الموسم الجديد تعرض 19 لاعبًا من ريال مدريد للإصابة ويغيب حاليًا الويلزي غاريث بيل والإسباني داني كارفخال لنفس السبب.

ويحتاج زيدان لإيجاد حلول للدفاع حيث يغيب كل من المدافع الأيمن والأيسر كارفخال ومارسيلو كما يعاني البرتغالي فابيو كوينتراو من إصابة والبرازيلي دانيلو من تعب عضلي.

وسيحاول الفريق الطبي لريال مدريد تجهيز المصابين لذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا أمام نابولي والمقرر يوم 14 فبراير القادم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com