زيدان يدافع عن نافاس وينفي نية ريال مدريد ضم حارس جديد – إرم نيوز‬‎

زيدان يدافع عن نافاس وينفي نية ريال مدريد ضم حارس جديد

زيدان يدافع عن نافاس وينفي نية ريال مدريد ضم حارس جديد
Football Soccer - Sevilla v Real Madrid - Spanish La Liga Santander - Ramon Sanchez Pizjuan stadium, Seville, Spain - 15/01/17 Real Madrid's coach Zinedine Zidane reacts during the match. REUTERS/Jon Nazca

المصدر: مدريد – إرم نيوز

دافع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن حارس مرمى فريقه، الكوستاريكي كيلور نافاس، مشيرًا إلى أن النادي الملكي ظل ”40 مباراة دون هزيمة في ظل وجود كيلور“.

وتوقفت سلسلة المباريات دون هزائم للفريق المدريدي، يوم الأحد الماضي، بعد أن سقط أمام مضيفه إشبيلية في الدوري الإسباني بنتيجة 2 / 1، في المباراة، التي نال نافاس فيها قسطًا وافرًا من الانتقادات.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقده، اليوم الثلاثاء، على هامش مباراة ريال مدريد أمام سيلتا فيغو، غدًا الأربعاء، في ذهاب بطولة كأس ملك إسبانيا، متحدثًا عن نافاس: ”مستواه جيد للغاية، ويقدم موسمًا رائعًا، دائمًا يمكن طلب المزيد من أحد الحراس أو أحد اللاعبين ومن الجميع أيضًا، ولكننا ظللنا 40 مباراة دون خسارة وكان كيلور موجودًا“.

وتأتي الانتقادات الموجهة لنافاس، في الوقت الذي تثور فيه الشائعات عن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع حارس جديد في الموسم المقبل.

وأضاف زيدان موجهًا حديثه للصحفيين: ”إنها شائعات، ما سيحدث في العام المقبل لا يهمني، الحراس الثلاثة مهمون، أنا سعيد معهم ولا أرغب في تغيير شيء، من الطبيعي أن يثور الجدل فيما بينكم، لا أريد أن أقنعكم“.

وقد يغيب نافاس عن التشكيلة الأساسية لمباراة ريال مدريد غدًا، حيث يشارك كيكو كاسيا في مركز حراسة المرمى للنادي الملكي خلال مباريات كأس الملك.

ويستقبل ريال مدريد على ملعبه منافسه سيلتا فيغو، الذي فاز بالمباريات الأربع، التي خاضها منذ مطلع العام الحالي، وحتى الآن.

واستطرد: ”الأمر لا يفاجئني لأنه فريق جيد، إنه يلعب في كل البطولات، كما أنه يلعب كرة قدم جيدة أيضا، هدفنا غدًا هو الدخول إلى المباراة كما اعتدنا، ستكون مباراة معقدة“.

وأشار اللاعب الفرنسي السابق أنه سيجري تعديلات في الفترة المقبلة على  تشكيلة الفريق، وقال: ”أمامنا مباريات كثيرة، من الآن وحتى نهاية مارس، قبل المباريات الدولية، سنلعب كل ثلاثة أيام وسنحتاج للجميع، من الجيد أننا سنستعيد لاعبين كانوا غائبين“.

وأبدى زيدان قناعته بما قام به على رأس القيادة الفنية لريال مدريد حتى الآن، حتى في المباراة الماضية أمام إشبيلية، التي شهدت لأول مرة استعانته بثلاثة لاعبي ارتكاز في وسط الملعب.

وتابع: ”عندما نقوم بشيء نقوم به عن قناعة تامة، لم أقم بتغيير شيء لأنني رأيت أنه لم يكن هناك حاجة لإجراء هذا التغيير“.

وأوضح زيدان أيضًا أنه سيبقي عينيه مغمضتين أمام الانتقادات، وقال: ”الانتقادات لن تغير شيئًا مما سأقوم به، ما أطلبه من جماهيرنا هو أن تظل دائمًا خلفنا، في النهاية سنكون نحن من يقوم بالأمور على نحو جيد أو سيئ“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com