سيميوني يطالب بتطوير تقنية الإعادة بالفيديو

سيميوني يطالب بتطوير تقنية الإعادة بالفيديو
Football Soccer - Bayern Munich v Atletico Madrid - UEFA Champions League Group Stage - Group D - Allianz Arena, Munich, Germany - 06/12/16 - Atletico Madrid's coach Diego Simeone before the match . REUTERS/Michaela Rehle

المصدر: مدريد - إرم نيوز

أكد الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم أن تقنية الإعادة بالفيديو، التي بدأ استخدامها حاليًا على سبيل التجربة في بطولة العالم للأندية باليابان، يجب أن تخضع للتطوير مع تدريب عناصر اللعبة عليها.

وأوضح سيميوني، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الجمعة قبل المباراة المرتقبة غدًا مع ضيفه لاس بالماس في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإسباني للعبة، أن أي تعديلات في مجال اللعبة يجب أن تخضع للتطوير والتحسين مع تدريب عناصر اللعبة عليها لتخدم هذه التعديلات كرة القدم.

وكانت هذه التقنية الجديدة أثارت كثيرًا من الجدل في مونديال الأندية المقامة حاليًا باليابان حيث لجأ إليها الحكام في كل من مباراتي المربع الذهبي للبطولة خلال اليومين الماضيين.

واستعان الحكم بهذه التقنية للتأكد من ضربة جزاء لفريق كاشيما أنتلرز الياباني في مباراته أمام أتلتيكو ناسيونال الكولومبي خلال المباراة التي فاز فيها كاشيما 3/0 أمس الأول الأربعاء.

وفي المباراة الأخرى بالمربع الذهبي، استعان الحكم بهذه التقنية أيضًا ليحسم الموقف بشأن الهدف الذي سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو لفريقه ريال مدريد الإسباني في نهاية المباراة أمام كلوب أمريكا المكسيكي ليحتسب الهدف في النهاية ويفوز الريال 2/0.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com