جورجينا تخطف قلب والدة رونالدو ونجله (صور)

جورجينا تخطف قلب والدة رونالدو ونجله (صور)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

نشرت مجلة ”هولا“ الإسبانية الشعبية، مجموعة جديدة من الصور التي جمعت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، وعائلة كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد، خلال مباراة النادي الملكي وديبورتيفو لاكورونيا، يوم السبت الماضي، في سانتياغو برنابيو.

وقرر الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الريال، إراحة هدافه قبل السفر إلى اليابان للمشاركة  بكأس العالم للأندية ليجلس ”الدون“ في المدرجات إلى جوار صديقته الجديدة في ظهورهما العلني الأول وإلى جوارهما والدته دولوريس أفيرو ونجله كريستيانينيو أو كريستيانو جونيور.

وبدا من خلال الصور مدى الود بين رودريغيز ونجل رونالدو ووالدته، عكس الروسية الحسناء إيرينا شايك الصديقة السابقة لقائد البرتغال التي انفصل عنها مطلع العام الماضي بعد خمس سنوات من الصداقة الحميمة.

وظهرت رودريغيز حنونة للغاية مع نجل رونالدو وحدثته كثيرا وتبادلا الكلمات والحوار لوقت طويل لدرجة تجاهلهما المباراة تماما، وكذلك رونالدو الذي ابتعد في الشوط الثاني عن عائلته للتركيز مع الفريق التي حسمها فريقه بفوز صعب بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الوقت القاتل بفضل هدف من ضربة رأس لسيرجيو راموس.

وكانت علاقة والدة رونالدو بإيرينا متوترة للغاية وكانت أحد أسباب انفصال ”الدون“ عن عارضة الأزياء الروسية الحسناء عدم رضا والدته عن هذه العلاقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com