بيبي يستعد لمغادرة ريال مدريد نحو الصين أو إنجلترا – إرم نيوز‬‎

بيبي يستعد لمغادرة ريال مدريد نحو الصين أو إنجلترا

بيبي يستعد لمغادرة ريال مدريد نحو الصين أو إنجلترا
Football Socer - Real Madrid v Sporting Gijon - Spanish La Liga Santander - Santiago Bernabeu Stadium, Madrid, Spain - 26/11/16. Real Madrid's Cristiano Ronaldo celebrates scoring with teammates Nacho and Pepe. REUTERS/Susana Vera

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

يستعد البرتغالي بيبي، مدافع ريال مدريد، لقضاء نصف موسمه الأخير في البيرنابيو، بعدما رفض عرضا من الإدارة لتمديد عقده لمدة موسم واحد واقترح موسمين لكن الفريق يملك عدة لاعبين شباب في مركزه ينتظرون الفرصة للعب للفريق الأول.

وعبر المدافع البرتغالي عن رغبته في البقاء في مدريد، حتى اعتزاله كرة القدم، مؤكدا عشقه للفريق وهو ما دفعه لطلب عقدا لموسمين لإنهاء مسيرته، لكنه يعلم أيضا أن ريال مدريد يضم في مركزه عدة لاعبين شباب ينتظرون الفرصة، كالدولي الإسباني ناتشو والشابين دييغو لورنتي، المعار لمالاغا، وخيسوس فابيخو، المعار لأنتراخت فرانكفورت الألماني.

ومع تألق الفرنسي رافاييل فاران وتواجد القائد سيرجيو راموس يصبح وجود المدافع البرتغالي في التشكيل الأساسي صعبا، وقد يلعب لقاء ديبورتيفو لاكورنيا في إطار سياسة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المعتمدة على المداورة بين اللاعبين.

وبإمكان بيبي التعاقد مع فريق جديد في بداية سنة 2017 قبل 6 أشهر من نهاية عقده، وتلقى بالفعل عروضا مغرية من الدوريين الإنجليزي الممتاز والصيني مدتها موسمين على الأقل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com