رودريغيز يلفت نظر زيدان بالتدريب ليلاً منفردًا – إرم نيوز‬‎

رودريغيز يلفت نظر زيدان بالتدريب ليلاً منفردًا

رودريغيز يلفت نظر زيدان بالتدريب ليلاً منفردًا
Football Socer - Real Madrid v Sporting Gijon - Spanish La Liga Santander - Santiago Bernabeu Stadium, Madrid, Spain - 26/11/16. Real Madrid's James Rodriguez and Sporting Gijon's Moises Gomez in action. REUTERS/Susana Vera

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

كان النجم الكولومبي جيمس رودريغيز أحد اللاعبين الخاسرين من الكلاسيكو الأخير، لكون مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان لم يمنحه فرصة المشاركة، وفضل إشراك الشابين ماركو أسينسيو وماريانو دياز في الدقائق الأخيرة على حسابه.

ورغم غياب غاريث بيل وتوني كروس وألفارو موراتا، فضل زيدان إشراك إيسكو كأساسي ولم يمنح النجم الكولومبي حتى فرصة المشاركة لدقائق.

واحتفل اللاعب الذي كلف ريال مدريد 75 مليون يورو في غرفة الملابس برفقة زملائه بشكل عادي، ولم تظهر عليه علامات التذمر من مدربه الفرنسي، الذي غالبا يطالبه بالعمل على المستوى البدني والمشاركة في الشق الدفاعي للفريق.

14808840283912

وكانت المفاجأة حين وصل ريال مدريد للعاصمة الإسبانية ليلا كون النجم الكولومبي طلب ملابس التدريب وذهب للمدينة الرياضية للفريق في جو بارد وتدرب بشكل منفرد بقوة، في إشارة منه لرغبته في تغيير وضعه وإقناع زيدان بالاعتماد عليه في اللقاءات المقبلة.

وقد يكون النجم الكولومبي أحد أسلحة زيدان في كأس العالم للأندية، إذ من المحتمل أن يواجه ريال مدريد فريق أتلتيكو ناسيول الكولومبي في النهائي إن لم تحدث مفاجآت كبرى في البطولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com