بيكيه: برشلونة لن يفوز بالدوري – إرم نيوز‬‎

بيكيه: برشلونة لن يفوز بالدوري

بيكيه: برشلونة لن يفوز بالدوري
Britain Football Soccer - Celtic v FC Barcelona - UEFA Champions League Group Stage - Group C - Celtic Park, Glasgow, Scotland - 23/11/16 Barcelona's Javier Mascherano checks on Gerard Pique as he lays injured Reuters / Russell Cheyne Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

رغم استمرار النتائج السلبية لبرشلونة ضد ريال سوسيداد في ملعب ”أنويتا“، بعد أن اكتفى حامل لقب الدوري الإسباني بالتعادل 1-1 مع مضيفه، يوم الأحد، ليتأخر بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد، متصدر المسابقة، قبل مواجهتهما في الجولة المقبلة، إلا أن لويس إنريكي، مدرب الفريق الكتالوني، كان سعيدا بالتعادل.

وكان جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، صريحا أكثر من مدربه ، بالتحذير من عدم قدرة الفريق على الاحتفاظ بلقب الدوري حال استمرار الأداء بهذا الشكل.

ولم يستطع برشلونة الفوز على مضيفه سوسيداد منذ 2007، رغم أنها المرة الأولى في خمس زيارات في الدوري يتفادى فيها الهزيمة على هذا الملعب.

وكان برشلونة محظوظا عندما ألغى الحكم هدفا صحيحا لخوانمي الذي وضع الكرة داخل الشباك بضربة رأس، بعد أن ارتدت له الكرة من العارضة بعد تسديدة من كارلوس فيلا.. ورد القائم الكرة بعد تسديدة من المكسيكي فيلا.

واعتبر لويس إنريكي التعادل واحدة من أفضل نتائج برشلونة هذا الموسم، قائلا لموقع النادي على الإنترنت، عقب المباراة: ”بالنظر إلى مستوى خصمنا، يمكن القول إنها واحدة من أفضل نتائجنا هذا الموسم.. إنها الجولة الـ 13 فقط.. صحيح أننا قدمنا أداءً مذهلًا في غلاسكو (أمام سيلتيك في دوري الأبطال) ولكننا وجدنا صعوبات عديدة في أنويتا“.

وأضاف: ”لا يمكن القول إن حامل لقب الليغا في الموسمين السابقين قد خرج من السباق.. سيكون الأمر مختلفًا الأسبوع المقبل، هذا الموسم، ستكون المواجهات بين فرق القمة أكثر إثارة مما كانت عليه في الأعوام السابقة“.

وقال بيكيه: ”كان فريقنا غائبًا تمامًا في الشوط الأول، لكننا تمكنا من تصحيح الوضع في وقت لاحق، ومع ذلك، يجب القول إن ريال سوسييداد قدم أداءً جيدًا، وعلينا أن نهنئهم على هذا المستوى، إذا لعبنا بهذا الشكل، فسيكون من الصعب علينا الفوز بلقب الدوري“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com