لاعبون وقعوا ضحية سرعة الفيراري آخرهم نيمار – إرم نيوز‬‎

لاعبون وقعوا ضحية سرعة الفيراري آخرهم نيمار

لاعبون وقعوا ضحية سرعة الفيراري آخرهم نيمار

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

وقع حادث سير للبرازيلي نيمار، مهاجم برشلونة، حين كان في طريقه للمدينة الرياضية لبرشلونة للسفر برفقة زملائه لأنويتا لمواجهة ريال سوسيداد، لكنه ليس الوحيد الذي تعرض لحادث سير بسيارة الفيراري السريعة، التي يعشقها أغلب لاعبي كرة القدم.

ونستعرض أبرز اللاعبين الذين تعرضوا لحادث سير برفقة سيارة الفيراري، ومن حسن الحظ أن الأمور مرت بسلام.

الفرنسي مباي نيانغ

تلقى مهاجم ميلان الشاب حكما بـ18 شهرا مع وقف التنفيذ بعد حادث سير في مونبيلييه عام 2014 بسيارته ”فيراري روسا“ وهروبه من مكان الحادث.

البرتغالي كريستيانو رونالدو

تعرض النجم البرتغالي في 2009، حين كان لاعبا في فريق مانشستر يونايتد، لحادث سير في نفق قرب مطار مانشستر وكان يقود سيارته ”فيراري 599″، وبالنظر لحالة السيارة بالتأكيد أنه نجا بأعجوبة.

الأرجنتيني إيفير بانيغا

تعرض اللاعب الحالي لفريق إنتر ميلان الإيطالي لحادث سير، حين كان لاعبا في فالنسيا في 2012، وكان يقود سيارته ”فيراري 360 مودينا“، وهو كذلك نجا بأعجوبة من الحادث، لكون السيارة تعرضت لخسائر شديدة.

الأوروغوياني مارتين كاسيريس

الدولي الأوروغوياني تعرض لحادث سير في 2015، حين كان لاعبا في صفوف يوفنتوس، وكان يقود سيارته ”فيراري 458″، وهو مخمور ونجا من الحادث.

التشيلي أرتور فيدال

نجم بايرن ميونخ تعرض بدوره لحادث سير، حين كان برفقة منتخب بلاده في كوبا أمريكا التشيلي 2015، وأثار الجدل لكونه كان مخمورا وكان يسوق سيارته ”فيراري 458″، ونجا فعلا بأعجوبة لكون السيارة كانت قريبة من السقوط في منحدر خطير، واستقرت على الحافة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com