غريزمان يقدم دور كيوبيد في إعلان جديد (فيديو) – إرم نيوز‬‎

غريزمان يقدم دور كيوبيد في إعلان جديد (فيديو)

غريزمان يقدم دور كيوبيد في إعلان جديد (فيديو)

المصدر: وداد الرنامي – إرم نيوز

أثار آخر إعلان صورة لاعب المنتخب الفرنسي وأتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان، إعجاب متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يؤدي فيه دور ”كيوبيد“، الذي يساعد العشاق على كسب رضى حبيباتهم بمختلف الطرق، وأهمها مزيل رائحة العرق من العلامة الرياضية ”بوما“، التي يروج لها.

ينتقل المعشوق الجديد للفرنسيين من ملعب لكرة القدم إلى ملهى ليلي، ثم قاعة للسينما وجلسة شاعرية بين عاشقين، ويقود بعدها الطائرة لرسم صورة كيوبيد في السماء، كل ذلك مستعملا الحركة التي اشتهر بها كلما سجل هدفا للتقريب بين العشاق، وينتهي الإعلان بالرسالة التالية: ”عندما يكون غريزمان مشغولا استعمل مزيل العرق (بوما)“.

ونشر مهاجم المنتخب الفرنسي الفيديو على حسابه الخاص في إنستغرام، معلقا: ”الكثير من الضحك ونحن نصور هذا الفيديو“.

ويتلقى غريزمان الكثير من عروض الإعلانات من مختلف العلامات التجارية، خصوصا بعد اختياره كأفضل رياضي للسنة من طرف مجلة GQ، وكان آخر عقد وقعه مع Gillette.

وأعلنت الشركة الخبر في بيان رسمي خلال شهر سبتمبر الماضي، جاء فيه: ”أفضل هداف خلال بطولة أوروبا الأخيرة، أثار اللاعب الشاب إعجاب الفرنسيين بوسامته ومهنيته، وخاصة روح الفريق التي يتميز بها وسط الملعب، إنه مناسب تماما لتمثيل علامة (جيليت) التي ترافق الرجال الذين يسعون إلى تقديم الأفضل“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com