ميسي: صبغت شعري بلحظة جنون – إرم نيوز‬‎

ميسي: صبغت شعري بلحظة جنون

ميسي: صبغت شعري بلحظة جنون

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، عن المظهر الغريب الذي بدأ به الموسم الحالي، بعدما غير لون شعره إلى الأصفر وأطلق لحيته ومنذ حينها تألق بشدة مع فريقه الكاتالوني.

وسجل ميسي، البالغ عمره 29 عاما، هدفي الفوز على سيلتيك الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء الماضي، بعد أيام من تعادل برشلونة سلبيا مع مالاغا في الدوري، في ظل غيابه للمرض.

وقال ميسي في لقاء ترويجي نظمته شركة ”أديداس“ في برشلونة، إن صبغ شعره وإطلاق لحيته كان نوعا من التغيير الجنوني.

وأطلق ميسي لحيته وصبغ شعره للون الأصفر عقب عودته من الإجازة الصيفية في بلاده في أعقاب خسارة لقب كأس كوبا أمريكا أمام تشيلي للعام الثاني على التوالي.

وأضاف ميسي: ”كان وراء هذا التغيير قليل من كل شيء.. أردت البداية من الصفر بعد كوبا أمريكا عندما خسرنا في النهائي أمام تشيلي مرة أخرى بركلات الترجيح“.

وخسرت الأرجنتين بركلات الترجيح أمام تشيلي في نهائي كأس كوبا أمريكا هذا العام وهي المرة الثالثة على التوالي التي تخسر فيها في نهائي بطولة كبرى بعد كأس العالم 2014 في البرازيل أمام ألمانيا ثم نهائي كوبا أمريكا أمام تشيلي بركلات الترجيح أيضا في 2015.

وينافس ميسي أفضل لاعب في العالم خمس مرات على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب العام الحالي، والتي بات كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد، المرشح الأبرز للفوز بها بعد قيادته فريقه الإسباني للقب دوري أبطال أوروبا ومنتخب بلاده للقب يورو 2016.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com