رونالدو يوافق على تمديد عقده مع ريال مدريد

رونالدو يوافق على تمديد عقده مع ريال مدريد

وافق البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم على تمديد عقده مع النادي حتى 2021، حسبما أفاد النادي الملكي اليوم الأحد.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أنه سيحصل على زيادة هائلة في راتبه علمًا بأنها المرة الثانية التي يمدد فيها عقده مع النادي منذ أن انتقل للفريق قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي في 2009.

وقاد رونالدو (31 عامًا) ريال مدريد للفوز بلقبين في بطولة دوري أبطال أوروبا ومثلهما في مسابقة كأس ملك إسبانيا ولقب واحد في كل من الدوري الإسباني وكأس العالم للأندية.

وأصبح رونالدو أحدث لاعبي ريال مدريد موافقةً على تمديد العقد مع النادي حيث سبقه كل من البرتغالي بيبي والكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس ولوكاس فاسكيز والويلزي غاريث بيل.

وسيوقِّع رونالدو – هداف ريال برصيد 371 هدفًا في 360 مباراة – على العقد الجديد غدًا الاثنين في استاد سانتياغو برنابيو قبل أن يظهر في مؤتمر صحفي.

وذكرت تقارير أن رونالدو سيحصل على زيادة في راتبه ليصل سنويًا إلى 21 مليون يورو (23 مليون دولار) ويصبح صاحب أعلى راتب بالفريق.

لكن رونالدو بدأ الموسم الجاري بأداء متذبذب.

وعجز رونالدو (31 عامًا) عن التسجيل في فوز ريال 3/0 على جاره ليغانيس اليوم الأحد ليخوض خامس مباراة في سانتياغو برنابيو دون هز الشباك وهي أطول فترة يغيب فيها عن التسجيل أمام جمهور ريال مدريد منذ انضمامه.

ويعود أخر هدف لرونالدو في سانتياغو برنابيو أمام سبورتنغ لشبونة في دوري أبطال أوروبا إلى 14 سبتمبر الماضي بينما كان هدفه الوحيد في الدوري المحلي على نفس الملعب أمام أوساسونا في العاشر من الشهر ذاته.

وأحرز رونالدو 7 أهداف في الدوري ودوري الأبطال هذا الموسم وعوّض أضعف بداية موسم له مع ريال مدريد بتسجيل ثلاثية الأسبوع الماضي في الفوز 4/2 على ملعب ألافيس.

وقال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد: “نريده أن يسجل دائمًا وأمام ألافيس سجل ثلاثية. لا توجد مشكلة. أعتقد أنه يلعب جيدًا ويجتهد كثيرًا مع الفريق ويريد التسجيل باستمرار”.

وأبدى زيدان – الذي أنهى مشواره كلاعب مع ريال مدريد – سعادته باستمرار رونالدو مع ريال مدريد مضيفًا: “أنا سعيد لأنه من نوعية اللاعبين الذين يستحقون إنهاء مسيرتهم في ريال مدريد”.