رياضة

نجل رونالدو يرفض الانضمام إلى ريال مدريد
تاريخ النشر: 16 أكتوبر 2016 15:16 GMT
تاريخ التحديث: 16 أكتوبر 2016 15:16 GMT

نجل رونالدو يرفض الانضمام إلى ريال مدريد

على غرار أبناء ميسي وسواريز وروني وإبراهيموفيتش نجل رونالدو يبدأ مسيرته الكروية.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل – إ رم نيوز

بدأ كريستيانينو نجل كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد وقائد البرتغال مسيرته الكروية على غرار أبناء النجوم ليونيل ميسي ولويس سواريز وواين روني وزلاتان إبراهيموفيتش لكنه لم ينضم إلى أكاديمية الناشئين في ريال مدريد.

وقالت صحيفة ”الموندو“ الإسبانية إن الطفل البالغ عمره ست سنوات انضم إلى نادي ”بوزويلو“ الذي ”يحمي أطفال المشاهير ولا يعرضهم إلى أي ضغوط إعلامية مبكرة“ بدلًا من ريال مدريد.

وكان الظهور الأول للطفل الذي يطلق عليه أيضًا كريستيانو جونيور قبل أسبوعين في الفوز 4-3 على الكرسكال وقد ارتدى القميص رقم 7 على غرار والده الذي شاهده في المدرجات خاصة وأنه (كريستيانو جونيور) سجل  أحد أهداف فريقه.

لكن بالطبع أثار انضمام نجل رونالدو لأحد الأندية الصغيرة بدلًا من ريال مدريد استغراب الكثيرين خاصة وأن ”الدون“ الهداف التاريخي للنادي.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن علاقة رونالدو غير الجيدة حاليًا برئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز ليس له تأثير على قراره بانضمام نجله لناد صغير وتفضيله على النادي الملكي.

لكن بالتأكيد قرار رونالدو بعدم انضمام نجله لأكاديمية ريال مدريد كان مفاجئًا وأثار ضجة في الأوساط الإسبانية خاصة في العاصمة مدريد.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك